كيم كاردشيان تسخر من علاقات شقيقتها كيندال جينر العاطفية بصورة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 يونيو 2023
كيم كارشيان تسخر من علاقات شقيقتها كيندال جينر العاطفية بصورة

سخرت كيم كاردشيان من علاقات شقيقتها كيندال جينر العاطفية مع عدد من لاعبي كرة السلة، ونشرت نجمة تليفزيون الواقع مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي ظهرت فيه بتي شيرت يحمل صورة ساخرة.

تفاعل الجمهور مع طريقة كيم كاردشيان الطريفة في السخرية من علاقات شقيقتها كيندال، وكتبوا تعليقات ساخرة عبروا فيها عن تساؤلاتهم بشأن إصرار كيندال جينر شقيقة كيم كاردشيان على الخول في علاقات عاطفية مع لاعبي كرة السلة.

كيم كاردشيان وشقيقتها كيندال جينر

ونشرت كيم كاردشيان صورة أثارت بها جدلًا كبيرًا، ظهرت فيها مرتدية تيشيرت باللون الأسود مطبوع عليه صورة شقيقتها كيندال وهي محاطة بخمسة من لاعبي كرة السلّة وهم اللاعبين الذين دخلت معهم في علاقات بوقت سابق، وهو ما أثار الكثير من الجدل بين الجمهور.

كيم كاردشيان تسخر من علاقات شقيقتها كيندال جينر العاطفية بصورة

تباينت ردود الأفعال حول هذه الصورة فبينما اعتبر البعض أن صورة كيم كاردشيان ما هي إلا دعابة عادية بين شقيقتين، رأى آخرون أن نجمة تليفزيون الواقع انتهكت خصوصية شقيقتها كيندال جينر وفضحت أسرارها.

كانت علاقات عاطفية جمعت بين كيندال جينر وعدد من لاعبي كرة السلة بينهم ديفيد بوكر، إلا أن علاقاتها العاطفية دائما ما تنتهي ولا تستمر طويلا وسط استمرار تساؤلات حول سر عشقها للاعبي كرة السلة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار