فيديو تدريب دينا الشربيني بالأثقال يغيظ عمرو أديب: ورسالة عاجلة للهضبة

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 سبتمبر 2020
فيديو تدريب دينا الشربيني بالأثقال يغيظ عمرو أديب
مقالات ذات صلة
هل تسببت دينا الشربيني في خلاف ابنتا عمرو دياب ووالدتهما بهذا التصرف؟
دينا الشربيني تخلت عن هذا الشرط من أجل علاقتها بعمرو دياب
لم تكن المرة الأولى: كيف طرد عمرو دياب دينا الشربيني من منزله؟

أشعل فيديو تدريب دينا الشربيني بالأثقال والذي نشرته مؤخراً عبر حسابها على "انستقرام"، وظهرت من خلاله وهي تحمل أوزاناً ثقيلة بثبات وحيوية ولياقة بدنية عالية، مما دفع الإعلامي عمرو أديب للتعليق بكلمات حاقدة وتوجيهه رسالة عاجلة للهضبة.

عمرو أديب يعلق على فيديو دينا الشربيني وهي ترفع الأثقال

وقال عمرو أديب في تعليقه على فيديو حمل دينا الشربيني للأثقال: "حاجة فظيعة جداً.. لأ ومش مرة ولا اتنين.. صحة بتفط منها.. البنت تفصل 10 ستات بصحتها.. عايزكوا تشوفوا لما هتنطر الحديد.. حاجة تخوف.. الله يكون في عونك يا هضبة.. الله يكون في عونك يا عمرو.. انا لو حاولت حتى ربع التقل ده مش هعرف احمله.. اوديكي فين ياصحة.. ناس بقى لسه صغيرة وصحتها كويسة.. وبعدين هي كاتبة انها رجعت تلعب.. يعني ده تسخين.. امال قبل كده كنتي بتشيلي ايه؟".

تعليقات عمرو أديب أثارت ردود أفعال متذبذبة بين الجمهور، فالبعض يرى أنه قصد المزاح لأن هناك علاقة صداقة تجمعه بعمرو دياب ودينا الشربيني، بينما يرى آخرون أن تعليقه تخطى حدود اللياقة بشكل ما.

دينا الشربيني وعمرو دياب

أحدثت إطلالة دينا الشربيني الجريئة على البحر ورقصها مع عمرو دياب ضجة كبيرة عبر السوشيال ميديا، حيث انتشرت لقطات تجمعهما من عطلتهما الصيفية في مدينة الجونة الساحلية، وذلك خلال تصوير فيديو كليب أغنية "أماكن السهر"

وظهرت دينا الشربيني مع عمرو دياب في بعض اللقطات وهي ترتدي المايوه المغطى بفستان بحر كاشف، مما عرضها للانتقادات الحادة.

وكانت الفنانة المصرية الشابة قد تحدثت مؤخراً لبرنامج " The Insider بالعربي" عن انبهارها بالموسيقى التصويرية لمسلسلها "لعبة النسيان" التي ألفها عمرو دياب، حيث أكدت أنها تحب موسيقى العمل بشكل شخصي جداً، وكثيراً ما ترغب في إعادة التتر من أجل الاستماع فقط إليها، فهي كانت تشاهد عملها من أجل سماع المزيكا الخاصة به.