فيديو تسريب مشهدين محذوفين من مسلسل "زهرة الثالوث".. والجمهور غاضب

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 أبريل 2019
فيديو تسريب مشهدين محذوفين من مسلسل "زهرة الثالوث".. والجمهور غاضب
مقالات ذات صلة
أنت اطرق بابي 20 يتصدر التريند وهاندا أرتشيل تقرر مقاضاة هذا الشخص
كنزة كيفانش تاتليتوغ تثير الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا ثمنها
طفل هازال كايا يخطف الأنظار أثناء الاحتفال بعيد ميلاده الأول

أصيب جمهور المسلسل التركي "زهرة الثالوث" أو Hercai بحالة من الغضب والدهشة بعد تسريب مشهدين محذوفين من أحداث الحلقات الثلاثة التي تم عرضها، رغم أهميتهما بالنسبة لسير قصة المسلسل وتفاصيله.

المشهد الأول تم اقتطاعه من ضمن أحداث الحلقة الأولى من المسلسل، وتظهر فيه لأول مرة شخصية العجوز الذي سيساعد ريان بطلة العمل لاحقاً، وفي اللقطات المحذوفة كان لقاء عفوياً وغير متوقع قد تم بينه وبين ميران بطل الأحداث، حيث حذره العجوز من السواد الذي يحيط بقلبه وشخصيته ويجعله يتسبب في إيذاء الآخرين دون تفكير في العواقب.

أما المشهد الثاني فهو من أحداث الحلقة الثالثة، ويرصد بوضوح كيف قام ميران بتخطيط قصة الزواج المزيف لريان حتى ينقذها من انتقام جدها وتهديده لها بالقتل، لكن هذا المشهد تم حذفه حتى لا يفسد المفاجأة ضمن أحداث، إلا أن الجمهور عبر عن غضبه الشديد لأنه كان من الممكن إضافة هذا المشهد كنوع من "الفلاشباك" بعد انكشاف المفاجأة.

الجدير بالذكر أن أحداث المسلسل تدور حول صراع بين عائلتين كبيرتين في مدينة ماردين التي يعيش سكانها حياة تقليدية للغاية، ولكن هناك سر بين العائلتين يدفع إحداهما للانتقام من الأخرى، ولكن تنشأ قصة حب مستحيلة بين شاب وفتاة داخلهما، لتزداد الصراعات تعقيداً.