فيديو جديد من منزل نادين نجيم يبين إصابتها البالغة إثر انفجار بيروت

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أغسطس 2020
فيديو جديد من منزل نادين نجيم يبين إصابتها البالغة إثر انفجار بيروت
مقالات ذات صلة
فيديو يرصد ألم نادين نجيم ولحظة انتقالها من منزلها المحطم بعد الانفجار
صور: هكذا قررت نادين نجيم أن تقضي فترة الحجر المنزلي بلبنان
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا

مازالت إصابة الفنانة نادين نجيم عقب انفجار مرفأ بيروت تشغل بال محبيها في الوطن العربي، ليكون آخر المستجدات نشر فيديو جديد من منزلها عقب الحادث يكشف حجم الخراب والإصابة البالغة التي وقعت لها.

نادين نجيم تصاب في انفجار بيروت

نُشر فيديو جديد من داخل منزل نادين نجيم تردد أنه صور بواسطة شقيقتها، لتكشف اللقطات عن آثار الخراب التي حلت على أرجاء المكان، أما أكثر الأمور صدمة للجمهور هو رصد كمية كبيرة من الدم على الأرض، تؤكد على أن إصابة الفنانة اللبنانية ليست بالسهلة أبداً.

وبدا مصور الفيديو الجديد في حالة صدمة وانهيار مما يراه بنفسه، حيث نجد أن الزجاج متناثر في كل مكان والدم ملطخ الأرض بشكل مفزع، وعلى إثره تفاعل محبو نادين نجيم مع المقطع معربين عن قلقهم عليها خاصة وأن اللقطات تظهر أن إصابتها بالغة.


وكان تقرير لموقع برنامج "ET بالعربي" كشف أن نادين نسيب نجيم قد أصيبت نتيجة وقوفها أمام الزجاج المواجه للمرفأ والذي تحطم بسبب الانفجار فجرحت كسرات الزجاج المندفعة جسدها، مما جعلها تحتاج لأكثر من 40 قطبة طبية كما انتشرت دماؤها على جدران المنزل، بينما نجا طفلاها من الحادث كونهما كانا يقيمان تلك الليلة في بيت والدهما. 


شقيق نادين نجيم يكشف حالتها الصحية الآن

في ذات السياق، تحدث شادي نجيم شقيق النجمة اللبنانية لبرنامج "Trending" عبر شاشة MBC عن وضعها الصحي الآن بعد تلقيها العلاج بالمستشفى بقوله إنها عانت من جروح متفرقة بجسمها ووجهها، غير أن حالتها ليست خطيرة ولكنها ستظل بالمستشفى لبعض الوقت حتى ترتاح قليلاً، خاصة بعد تأثر حالتها النفسية مما تعرضت له، وبعدها ستغادر المستشفى لتعود إلى بيتها.

نادين نجيم
انفجار مرفأ بيروت يدمر منزل نادين نجيم 

عقب انفجار مرفأ بيروت وبعد مرور عدة ساعات دون أن تكتب نادين نجيم أي تعليق عبر حساباتها على مواقع التواصل، انطلقت حملة للبحث عنها خاصة وأن الكثيرين أشاروا إلى أن منزلها قريب من موقع الحادث، ثم تبين أنها تعرضت للإصابة وخضعت لعملية جراحية استغرقت 6 ساعات.

نادين نجيم تكشف إصابتها عقب انفجار بيروت
وحرصت نادين نجيم على طمأنة محبيها عنها فكتبت: "الحمد الله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم ...جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي ...وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى".


وأكملت النجمة اللبنانية: "رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى".