نادين نجيم تكشف عن كواليس إعلانها وتستعيد لحظة إصابتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 20 أبريل 2022
نادين نجيم تكشف عن كواليس إعلانها وتستعيد لحظة إصابتها

كشفت الفنانة اللبنانية، نادين نجيم، عن بعض المشاهد المؤثرة من كواليس تصوير إعلان شركة الاتصالات السعودية زين، وتفاعل الجمهور معها.

نادين نجيم تكشف تفاصيل إعلانها في رمضان

ونشرت نادين نجيم فيديو عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام فيديو جسدت فيه توير لحظة سقوطها على الأرض بعد الانفجار المدوي في إشارة إلى تعرضها للإصابة في انفجار مرفأ بيروت قبل عام ونصف وتسببه في العديد من الجروح في وجهها.

كما تضمن الفيديو مشاهد لتصوير الإعلان واللوحات الراقصة مع الفتيات في لقطات عفوية من فريق العمل خلال تصوير الإعلان.

وعلقت نادين نجيم على الفيديو قائلة: "بعض المشاهد خلال تصوير إعلان زين". وتفاعل الجمهور مع الفيديو وأشاد العديد منهم بأداء الفنانة اللبنانية وتأثرها بالحادثة التي عاشتها في الواقع ومعاناتها منها لفترة طويلة.

لم يكن استعادة لقطات انفجار مرفأ بيروت فقط هو ما لفت انتباه الجمهور في إعلان شركة زين ولكن مناقشته للعديد من المظاهر السلبية في المجتمع من بينها التنمر والحروب والتفرقة العنصرية، وهي أول تجربة للفنانة نادين نجيم مع الإعلانات

نادين نجيم وإعلانات رمضان 2022

وحمل الإعلان الرمضاني عنوان مكتوبة علينا مكتوبة، وهي الأغنية التي أدتها الفنانة البحرينية حلا الترك من كلمات هبة مشاري حمادة وإخراج سمير عبدالمسيح، وتناول قضايا التنمّر والتمييز العنصري، وحفظ حقوق الأطفال ونبذ العنف الممارَس عليهم

وبمجرد عرض الإعلان تفاعل عدد كبير من الجمهور مع الإعلان والرسائل التي حملها حول بعض المفاهيم الخاطئة التي لازالت مجتمعاتنا تعاني منها ومنها قضية التنمر والعنصرية وغيرها من القضايا المهمة للمجتمع .

وظهرت نادين نجيم في بداية الإعلان وهي تعيد تقديم مشهد إصابتها في إنفجار مرفاً بيروت وحمل شعار :"طمأنة زين لرمضان 2022" وهي نفس العبارة التي أرفقتها كل من نادين وحلا على فيديو الإعلان مع تعليق جاء فيه: " لا يجب ان تكون جنديا كي تخوض حرب .. لا بندقية آمن على الدنيا من القلب ".

وشاركت نادين نجيم ستوري عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام علقت فيه: "هيدا مش مجرد اعلان..هيدي حقيقة بس الأمل بضل موجود رغم الصعاب"، مضيفة "شكرا زين على هذا الاعلان العميق برسالته وشكرا لاعطائي هالفرصة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار