فيديو دانة الطويرش في إطلالة لامعة غريبة: أصبحت تشبه ليدي غاغا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 25 نوفمبر 2020
فيديو دانة الطويرش في إطلالة لامعة غريبة: أصبحت تشبه ليدي غاغا
مقالات ذات صلة
بعد ولادة أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن خبر مفجع يصدم الجمهور
من هي العنود العامري خطيبة يزيد الراجحي وما هو أصلها؟
ريم عبدالله ترد على متابعة دعت عليها بحرقة القلب بسبب جمالها

اعتمدت الفاشنيستا الكويتية دانة الطويرش على إطلالة غريبة أثارت جدل كبير بين الجمهور، حيث تغيرت ملامحها كثيراً ولاحظ الجمهور أنها تشبه النجمة العالمية ليدي غاغا حتى أنها اختارت إكسسوارت لامعة وغريبة تحمل نفس النمط الذي تعتمد عليه النجمة العالمية.

دانة الطويرش 

خلال الفيديو ظهرت دانة الطويرش بمكياج كثيف غير من ملامحها كثيراً حيث اعتمدت فيه على خليط من ألوان الأزرق والأصفر اللامع لمكياج العيون بجانب أحمر شفاه باللون الخوخي اللامع مما منحها إطلالة حادة وغريبة بخاصة مع إكسسوار الرأس والأقراط الكبيرة التي تعتمد نفس الأسلوب.

وضعت دانة الطويرش على رأسها طرحة كبيرة على شكل شبكة لامعة وأقراط دائرية باللون الذهبي، الإطلالة ككل كانت صاخبة وغيرت من ملامحها وشكلها المعتاد كثيراً لذلك لاحظ الجمهور أنها تحاول تقليد النجمة العالمية ليدي غاغا المعروف عنها اختيار إطلالات مبالغ فيها مع إكسسوار ضخم ومكياج كثيف.

دانة الطويرش قبل وبعد

هذه ليست المرة الأولى التي تثير فيها دانة الطويرش الجدل بإطلالتها، فمنذ فترة قصيرة ظهرت في فيديو آخر بإطلالة مختلفة لكن هذه المرة بسبب ملامحها المختلفة مما دفع الجمهور لسؤالها عما إذا أجرت عملية تجميل جديدة في وجهها أم لا.

في الإطلالة تلك اعتمدت دانة الطويرش أيضاً على أكثر من فستان لامع الأول كان باللون الذهبي ومكون من شراشيب قصيرة والثاني كان فستان أسود لامع أيضاً، لكنها حافظت على المكياج السموكي الكثيف خصوصاً للعيون مما منحها مظهر جريء ومختلف عن أسلوبها المعتاد.

عيد ميلاد دانة الطويرش 

الفاشنيستا الكويتية كانت قد احتفلت بعيد ميلادها مؤخراً حيث ظهرت أمام الجمهور وهي ترفع يدها وتحيي الجميع في محاولة منها لتقليد الرئيس الراحل صدام حسين وهو ما عرضها للكثير من النقد والسخرية، حيث اعتبر الجمهور تصرفها غير لائق أبداً بخاصة مع تعليق صديقتها: عاش صدام.

في حين اعتبر البعض أن هدفها من هذا التصرف هو إثارة الجدل فحسب ولفت الأنظار إليها، إلا أن البعض دافع عنها بسبب أصولها العراقية، دانة الطويرش كانت تحتفل بعيد ميلادها الـ30 حيث ولدت في 17 نوفمبر عام 1990.

عمل دانة الطويرش

دانة الطويرش بدأت حياتها العملية كعارضة أزياء وحققت شهرة في هذا المجال لذلك فهي تتمتع بخبرة كبيرة في هذا المجال وكل ما يتعلق بالموضة الرجالية والنسائية، عمل دانة الطويرش ساعدها لتحقيق شهرة كبيرة من خلال سناب شات، وأصبحت أحد أبرز مشاهير الخليج.

اسم دانة الطويرش كان ضمن قائمة مشاهير السناب شات حيث تم اتهامها في قضايا غسيل أموال، وتم التحقيق معها لفترة حتى أنها خرجت بكفالة قيمتها 10 آلاف دينار كويتي، كما أن زوجها تورط في نفسه القضية واتهمه البعض بسرقة 12 مليون دينار كويتي.