أغرب إطلالات ليدي غاغا Leady Gaga التي لفتت بها الأنظار وأثارت الجدل

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مارس 2021
أغرب إطلالات ليدي غاغا Leady Gaga التي لفتت بها الأنظار وأثارت الجدل

تعرف ليدي غاغا Leady Gaga بإلاطلاتها غير المتوقعة دائماً، حيث  تلفت النجمة الأمريكية الأنظار دائماً بإطلالات غريبة، ليس فقط في اختيارها للملابس، وإنما أيضاً في طريقة تطبيقها للمكياج على وجهها، فإطلالات ليدي غاغا مميزة دائماً وإليك أغربها.

 إطلالات ليدي غاغا لا تقف فقط اختيارها للملابس والمكياج بشكل غريب، بل أن النجمة الأمريكية تلفت الأنظار دائماً باستخدامها لإكسسوارات غريبة في إطلالاتها تتنوع ما بين إكسسوارات تشبه الأسلحةوالآلات الحادة، وأخرى تتميز بغرابتها وخروجها عن المألوف.

إطلالات ليدي غاغا

اعتادت ليدي غاغا على لفت الأنظار وإثارة الجدل بإطلالات مخختلفة وغريبة، ومن بين أواخر إططلالاتها كان ظهورها في حفل تنصب الرئيس الأمريكي جو بايدن، حيث ظهرت ليدي غاغا lady GaGa، الأنظار بإطلالتها في حفل تنصيبب الرئيس الأمريكي، حيث ظهرت بشعر باللون الأبيض ملموم مرتدية بدلة باللون الكحلي، وعليها إكسسوار كبير باللون الذهبي على شكل حمامة تحمل غصن.

 إطلالة ليدي غاغا خطفت الأنظار إليها، ليشبهها البعض بنجمة مسلسل لعبة العروش game of Thrones، إيميليا كلارك، والتي لقبت بـ"أم التنانين".

ونشرت غاغا  سلسلة صور لكلبتها على صفحتها الرسمية بموقع الصور"انستقرام "وهما يرتديان أزياء خاصة بعيد الهالوين، حيث من المعروف عنها عشقها واهتمامها بكلابها.

وفاجأت ليدي غاغا،  خلال الفترة الماضية محبيها بإطلالة جديدة ومختلفة من خلال اعتماد الشعر البني، رصدتها عدسات الكاميرات في العاصمة الإيطالية روما.

كما اشتهرت "غاغا" طوال مسيرتها باعتماد الشعر الأشقر، لكن ليست هذه المرة الأولى التي تعتمد فيها الفنانة الأمريكية الشعر البني إذ اعتمدته في فيلمها الشهير "مولد نجم"، حيث تعتمد الليدي غاغا مجموعة من الإطلالات المختلفة دائماً.

سرقة كلاب لليدي غاغا

أطلق مسلح النار على رجل، يعمل لصالح المطربة الامريكية، عندما كان ينزه الكلاب، في "هوليوود" في مقاطعة "لوس أنجليس" في "ولاية كاليفورنيا"، فيما هربت الكلبة الثالثة "ميس آسيا"، وعثرت الشرطة عليها في وقت لاحق.

ليدي غاغا تصون بشدة كلابها، التي رافقتها في مناسبات عامة، منها حفل توزيع جوائز الموسيقى الأمريكية، واستعراض على هامش مباراة السوبر بول في عام 2017، حيث يوجد لكلبتها ميس آسيا حساب رسمي بموقع انستقرام .

وفي يوم الأربعاء الماضي، سُرق اثنين من كلاب الفنانة الأمريكية، من فصيلة" البولدوغ الفرنسي" مساء الأربعاء، بعد أن أطلق مسلح النار على الرجل الذي كان يتولى التنزه بهما في هوليوود.

ونقلت شبكة  "CNN" الإخبارية من أحد المصادر المقربة من المطربة الأمريكية، أن الرجل الذي يعمل لصالحها أصيب خلال الحادث وتم نقله إلى إحدى المستشفيات، وحاليا  يتعافى بشكل جيد.

وعرضت نصف مليون دولار لمن لديه كلبيها دون طرح أي أسئلة عليه أو معرفة كيفية العثور عليهم، حيث يمكن لأي شخص لديه الكلاب استخدام هذا البريد الإلكتروني KojiandGustav@gmail.com لاستلام المكافأة". والكلبان اسمهما "كوجي وغوستاف".

أفلام ليدي غاغا

تستعد ليدي غاغا لعرض فيمها الجديد، حث تتواجد النجمة الأمريكية في العاصمة البريطانية روما من أجل تصوير مشاهد فيلمها الجديد، لريدلي سكوت، باسم "غوتشي".

وفي هذا الألبوم ستشاهدين مجموعة من أغرب إطلالات ليدي  غاغا التي خطفت بها الأنظار وأثارت الجدل

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار