استلهمي إطلالات دانة الطويرش خلال شهور حملك لتكملي أناقتك.. إليك الصور

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 يوليو 2019 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
استلهمي إطلالات دانة الطويرش خلال شهور حملك لتكملي أناقتك.. إليك الصور

حافظت الفاشينيستا الكويتية دانة الطويرش على ستايلها الخاص خلال فترة حملها، وأطلت بمجموعة من الأزياء التي تعكس شخصيتها المستقلة والمتميزة في عالم الأزياء والموضة، فأبرزت أناقتها وأنوثتها في آن واحد.

وحرصت دانة الطويرش على اختيار الأزياء الفضفاضة التي لا تحتضن بطنها البارز، مما دفع البعض لاتهامها بأنها ليست حامل من الأساس، وهو ما جعلها تظهر لاحقاً بأزياء تبين بطنها الممتلئ بطفلين، وذلك بعد اقترابها من نهاية الثلث الثاني من حملها الذي كانت قد أعلنت عنه لأول مرة في شهر مايو الماضي.

العلامات الأولى لستايل دانة الطويرش الأنيق لأزياء الحمل، هي ارتداء الجمبسوت الواسعة مع كارديغان أو بدونه، وكذلك اختيارها لفساتين واسعة سواء سادة أو منقوشة أو مطبوعة بتصميمات ملفتة، كما أنها لا تفرض ستايل محدداً، فهي ترتدي جميع أنواع الأقمشة تقريباً بين اللامع والمطفي والشيفون الشفاف، وكذلك الأقمشة الصيفية التي تزينها الورود.

أما بالنسبة للألوان، فهي تختار درجات الأزرق الباستيل الناعمة، وكذلك درجات البيج والكريمي والذهبي والبرونزي، كما أنها تكمل أناقتها بإكسسوارات رائعة مثل دبابيس الشعر والأقراط الضخمة وحقائب اليد الملفتة..

شاهدي صورها في الألبوم أعلاه!