فيديو رد هند صبري على إساءة عمرو مصطفى وكلامه العنصري بحقها!!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 يوليو 2014 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو رد هند صبري على إساءة عمرو مصطفى وكلامه العنصري بحقها!!
ردت النجمة التونسية هند صبري على الإساءة والانتقاد اللاذع الذي وجهه لها الملحن عمرو مصطفى بسبب دورها في مسلسل "امبراطورية مين" الذي ينتقد الأوضاع في مصر. 
 
عمرو مصطفى الذي توجه بعبارات قاسية بحق هند صبري جاء فيه:" الأخت المناضلة التحريرية هند صبري، ارحمينا انفعالات. ولمي نفسك لما بتتكلمي عن مصر.. ماشفتلكيش مسلسل ولا فيلم معارض أيام بن علي..أو الغنوشي في بلدك اللي اتدهورت تمامًا عن زمان.. روحي كافحي في بلدك يا أخت.. آه نسيت ما إنتي لو عملتي كده في بلدك تموتي موتة شجره الدر''.
 
و أضاف: '' لكن العيب مش عليكي. على اللي سمحلك تقولي على مصر زبالة في سياق الحلقة. وعلينا اللي تخلينا نستورد واحد يعمل عبدالناصر. وواحدة تانية تعمل فيها مصرية مناضلة. وكأن مصر قطعت خلف". 
 
رد هند جاء عبر إطلالتها في البرنامج الرمضاني"ولا تحلم" الذي يقدمه الإعلامي نيشان، والذي اعبرت فيه كلام عمرو عنصري ويحمل الافتراء مشيرة إلى أن العمل لا يسيء إلى مصر.
 
وقالت النجمة التونسية:" أنا تحريرية وأفتخر، وهذ ليست شتيمة... أنا فنانة تونسية وأفتخر، أحمل الجنسية المصرية لأن زوجي مصري وبناتي مصريات. أعشق هذا البلد الذي أعطاني وصنع مني ما أنا عليه اليوم، وعيب أن يقال بحقي هذا الكلام الذي يقترب إلى العنصرية. لست وحدي من صنع المسلسل بل هناك 150 قائم على العمل عيب أن يشكك بوطنيتهم". 
 
  وأضافت "أنا متربية"، ولا يمكن أن أرد بشكل غير لائق على الإساءة، كما تتابعون في الفيديو. 
 
 
 
ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار