رامي صبري يعتذر وعمرو مصطفى يعلن الصلح بينهما وإنهاء الخلاف

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
رامي صبري يعتذر وعمرو مصطفى يعلن الصلح بينهما وإنهاء الخلاف

أنهى الفنان رامي صبري، الخلاف الذي نشب بينه وبين الفنان عمرو مصطفى، وتسبب في حذف أغنية يمكن خير، من موقع الفيديوهات اليوتيوب، بعد تصاعد الأزمة والخلافات بينهما، بسبب لحن الأغنية، خلال الأيام القليلة الماضية، حيث تصالح الثنائي علي الهواء وذلك عبر برنامج "أجمد 7" على راديو "نجوم إف إم".

رامي صبري يعتذر للفنان عمرو مصطفى

وتفاجئ الفنان عمرو مصطفى، وهو ضيف بالأمس على برنامج "أجمد 7" على راديو "نجوم إف إم"، بمكالمة هاتفية من رامي صبري، في مبادرة لإنهاء الخلاف بينهما، الأمر الذي تسبب في إنهاء الخلاف الذي دام لأيام خاصة بعد إطلاق الطرفين العديد من التصريحات.

وبدأ الفنان رامي صبري، الصلح حيث قال في المداخلة الهاتفية التي أنهت الخلاف بينهما: "نفتخر بوجود عمرو مصطفى لكن مينفعش تختلف بطريقتك دي ومينفعش تطلع تقول إني سرقت منك الأغنية، أنا دايماً بدافع عنك يا عمرو وبقول أنك أطيب واحداً في الدنيا وانتوا فاهمينه غلط ولحد إمبارح بدافع عنك رغم أنك وقفت أغنيتي على يوتيوب".

عمرو مصطفى يقدم اعتذاراً للفنان رامي صبري

مما جعل الفنان عمرو مصطفى يقدم الاعتذار للفنان رامي صبري، قائلاً: "أعتذر لك يا رامي، لكن أنت المفروض تكتب أن أغنية يمكن خير لحن عمرو مصطفى ورامي صبري، وأنا أكتر واحد بدافع عنك، وحصل خير ومتفرحش الناس فينا".

وتابع: "مش هرفع قضية على رامي صبري والأغنية هترجع له وخلاص، لأني بحبه وبحب كل الفنانين ولكن مينفعش يبوظوا هيبتي في المزيكا".

حذف أغنية يمكن خير والسبب عمرو مصطفى

يذكر أن إدارة موقع الفيديوهات "يوتيوب"، حظرت أغنية "يمكن خير" من القناة الرسمية  للفنان رامي صبري، الثلاثاء الماضي، وذلك بناءً على شكوى مقدمة من الفنان عمرو مصطفى، مع اتهامه باقتباس لحن أغنية "رقصة"، دون إذن مسبق، بما يخالف قانون الملكية الفكرية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار