فيديو ظافر العابدين ينتقم من رامز جلال بأغرب طريقة والأخير يهدده

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2017
ظافر العابدين في برنامج رامز تحت الأرض
مقالات ذات صلة
رامز جلال يمثل مشهداً هندياً مؤثراً وتعليق محرج من شاروخان على أدائه
صور نجوم كشفوا أسراراً شخصية صادمة بعضها تسببت في حرج لزملائهم
هذا هو شرط أحمد ماهر الوحيد ليوافق على مقلب "رامز تحت الأرض"!

انفعل الفنان ظافر العابدين بشدة بعد أن اكتشف إنه وقع ضحية برنامج "رامز تحت الأرض" للفنان رامز جلال، ليكون أول رد فعل له هو دفعه للفتاة الموجودة بجواره، مع قذف الراجل المشارك في المقلب بالرمال.

ظافر العابدين في برنامج رامز تحت الأرض
رامز جلال حاول تهدئة ظافر العابدين بعد اكتشافه إنه وقع ضحية مقلب، ليقول له إنه يحبه "بارشا" أي جداً بالطريقة التونسية، إلا أن الأخير لم يهتم بهذه الكلمات طالباً منه أن يخرجه من مستنقع الطين سريعاً.

وعندما خرج ظافر العابدين من المستنقع أراد الانتقام من رامز جلال على طريقته، فانهال عليه وقام بتقيده بيديه، ثم أخذ حفنات من الرمال ووضعها في فمه بالإجبار.

انتقام ظافر العابدين أفقد رامز جلال أعصابه هو الآخر، ليدفعه بعيداً عنه منفعلاً عليه: "ايه اللي بتعمله ده"، وبعد أن هدأ ظافر اعتذر لرامز عن ما بدر منه.

ومزح رامز جلال مع ظافر العابدين بعد موقفه العنيف ضده، ليقول له إنه سوف يحضر له شقيقته الفنان ياسر جلال قائلاً: "هجيبلك رامز يفرمك"، ليدخلا الاثنين في نوبة ضحك.

واللافت للنظر في حلقة ظافر العابدين إنه كان متماسكاً طوال الحلقة، ولم يصرخ أو ينهار أو يسب السائق على قيادته المتسرعة، ولكننه عندما اكتشف المقلب فقد أعصابه على رامز جلال.

وأكد ظافر العابدين إنه ارتبك بشدة عند رؤيته للسحلية الضخمة وهي تخرج من جحرها، ولكنه حاول أن ينقذ الفتاة والرجل اللذان معه من الطين بقدر الإمكان.

وتصدرت حلقة ظافر العابدين الصدارة على موقع تويتر، خاصة وإنه أول مرة يشاهدوه الجمهور في مقلب، خاصة الفتيات المعجبات اللاتي اعطن للحلقة اهتماماً خاصة.

وتميزت حلقة ظافر العابدين بالبطولة، حيث إنه ظل متماسك محاولة إنقاذ الفتاة والرجل، إلا إنه عندما اكتشف الحلقة لم يتمالك أعصابه وعنف المرافقين له، قبل أن يخرج ويلقن رامز جلال درساً لن ينساه.

وكان رامز جلال بدأ حلقة ظافر العابدين بالسخرية من اسمه بشدة، مشيراً إلى أن اسمه مقتبساً من كلمة "الظفر"، وعلى إثره أطلق العديد من النكات المتعلقة بالكلمة.

ومثلما تغزل النشطاء بشهامة ظافر العابدين، طلبوا محبوه لأول مرة من إدارة MBC في تغريدات متعددة أن يعرضوا لقائه مع الإعلامي نيشان، ليشاهدوا ما قاله هو خصيصاً.