اتهام رامز جلال بسرقة فكرة "رامز تحت الأرض" يهدد بوقف عرضه

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 09 مايو 2017 آخر تحديث: الأربعاء، 17 مايو 2017
اتهام رامز جلال بسرقة فكرة "رامز تحت الأرض" يهدد بوقف عرضه

يبدو أن الأزمات لن تكف عن ملاحقة الفنان رامز جلال، فبعد أزمة الإعلامي اللبناني طوني خليفة والتي تورط فيها زميله الإعلامي اللبناني نيشان بحسب وصفه، أزمة جديدة ظهرت على السطح من الممكن أن تهدد عرض برنامج "رامز تحت الأرض".

فقد قام أحد معدي البرامج "أمين. ج.ع" بتحرير محضراً ضد الفنان رامز جلال والشركة المنتجة للبرنامج، واتهمه فيه بسرقة فكرة برنامجه "رامز تحت الأرض" المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وحرر المعد حضراً في قسم شرطة الدقي، طالب فيه باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضد الشركة المنتجة ورامز جلال لحفظ حقوق الملكية الفكرية.

حمل المحضر رقم 2881 إداري قسم شرطة الدقي، من خلال بلاغ تقدم به المعد "أمين.ج.ع"، اتهم فيه رامز جلال والشركة المنتجة باقتباس فكرة برنامج "رامز تحت الأرض" من فكرته "الرمال المتحركة" وطالب باتخاذ الإجراءات اللازمة، وتولت النيابة التحقيق.

شاهدي أيضاً: برنامج رامز جلال في ورطة بعد طلب نيشان المفاجئ...إليكم التفاصيل

بوستر برنامج رامز جلال

من ناحية أخرى كشفت بعض التقارير الصحفية أسماء النجوم ضحايا رامز جلال في برنامج "رامز تحت الأرض" المقرر عرضه على شبكة قنوات mbc، من هؤلاء النجوم وائل كفوري، نادية الجندي، صفية العمري، الشاب خالد، منة شلبي، ياسمين عبد العزيز، خالد النبوي، سارة سلامة، سما المصري، مايا دياب، مها أحمد، نسرين أمين، روجينا، يوسف الشريف، ومن الرياضيين محمد صلاح، رمضان صبحي، مؤمن زكريا ومحمد بركات.

وفي ذات السياق انتهى رامز جلال من تسجيل أغنيتي البداية والنهاية لبرنامج "رامز تحت الأرض"، وبالطبع انتهى فريق عمل البرنامج من تصوير الـ30 حلقة، ودخلت الحلقات في مرحلة المونتاج.

من ناحية أخرى، مر رامز جلال الفترة السابقة بفترة عصيبة بعد الهجوم العنيف ضده، وذلك بعد أن كشف الإعلامي طوني خليفة تفاصيل مقلبه، وشن هجوم على الإعلامي نيشان بسبب اشتراكه مع رامز في الإيقاع بالنجوم.

شاهدي أيضاً: اعتزال رامز جلال برامج المقالب وهذا هو موقف "رامز في أرض الخوف"

وبعد تحذير طوني خليفة لكل النجوم من تصديق نيشان بأن له برنامج في رمضان المقبل، اعتذر عدد من الفنانين عن المشاركة في مقلب رامز جلال، من بينهم أحلام، نانسي عجرم، لطيفة وبالطبع طوني خليفة الذي كشف الأمر.

وكشفت بعض التقارير الصحفية أن رامز جلال عاش فترة عصيبة، بعد تهرب كل النجوم منه، وذلك بسبب الفيديو الخاص بطوني خليفة والذي كشف من خلاله تفاصيل المقلب بوضوح.

نيشان ورامز جلال

وأشاعت بعض التقارير أن الجهة المنتجة لبرنامج رامز جلال، لن تنتج له المزيد من المقالب العام المقبل، بعد الزوبعة التي حدثت هذا العام، بينما كشف مصدر مقرب من رامز جلال أنه عزم على اعتزال تقديم برامج المقالب بداية من عام 2018، وأضاف المصدر أن رامز كان يفكر جدياً في عدم تقديم البرنامج هذا العام، بعد انتهاء تصوير برنامج العام الماضي "رامز بيلعب بالنار"، لكن احتلاله قائمة البرامج الأكثر مشاهدة والأكثر حصداً للإعلانات شجعه على تقديم موسم جديد، لكن ما أثير مؤخراً حول استغلال رامز جلال زملائه لحصد الملايين وإهانته لهم دفعته لاتخاذ قرار اعتزل برامج المقالب.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار