محمد أبو جبل يهدد رامز جلال ومصطفى شوبير يدخل في نوبة صراخ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
محمد أبو جبل يهدد رامز جلال ومصطفى شوبير يدخل في نوبة صراخ

وقع نجوم الكرة، محمد أبو جبل، ومصطفى شوبير ضحايا لبرنامج رامز جاب من الآخر وسط تهديد أبو جبل لرامز جلال، ودخول مصطفى شوبير في نوبة صراخ وغضب بسبب خوفه من الكلاب والأماكن المغلقة.

واستقبل رامز جلال نجوم الكرة قائلاً: "أول ما الشناوي اتصاب جات له الفرصة، ضيفنا التأني اتصدم صدمة شديدة بس يستاهل وسط معسكر المنتخب كان بيتفاوض ويمضي عقود وبم إننا معندناش عزاز وجبنا منهم جاز هنطلع عينهم، الحارس اللي من الزمالك مشوه، والتأني اللي برضه هنطلع عينه، مصطفى شبير ومحمد أبو جبل".

وأضاف رامز جلال: "موعدنا مع أعداء الكار اللي هنجيب لهم هبل مصطفى شبير ومحمد أبو جبل". ووجه رامز حديثه للكلب نيوتن قائلا: "نيوتن عاوزك تنتقم واحد قطع عيش التأني والتاني كان شاغله الإعلانات".

مصطفى شوبير في رامز جاب من الآخر

سخر رامز جلال من مصطفى شوبير قائلاً: "أنت عامل فيها تسريحة علي ربيع ليه؟ ولابس أسود ده مش مؤشر حلو، أنت مقاسك كام". وقال رامز جلال: "كابتن شوبير هو سبب فضل صفقة أبو جبل مع النادي" إلا أن مصطفى شوبير دافع عن والده قائلا: "ده شغله، وطبيعي إن الناس تربط ده".

أبو جبل

 وقال مصطفى شوبير: "ماشوفتش عمر السعيد خالص والله وبابا حدفني بطقطوقة في دماغي بسبب الجون.. موديست على فكرة كويس". ونفى مصطفى شوبير أن يكون هو مصدر معلومات الكابتن أحمد شوبير التي يكشف عنها في برنامجه.

أبو جبل مع رامز جاب من الآخر

أما محمد أبو جبل فسخر رامز جلال منه قائلاً: "إيه الطول ده حارس مرمى حارس مرمى". ونفى أبو جبل ضرب كهربا له بسبب فتاة في معسكر المنتخب، كما تحدث عن كواليس بعض المباريات.

وقال رامز جلال: "الباشا الصغير ده استعان بوالده علشان يبوظ صفقة أبو جبل مع الأهلي" وهو ما اعترض عليه أبو جبل قائلاً: "والله ما في حاجة من الكلام ده".

رامز جاب من الآخر

ودخل اللاعب مصطفى شوبير في حالة هلع بسبب خوفه من الكلاب، إلا أن رامز جلال لم يوقف المقلب، ليعبر عن مخاوفه، أما أبو جبل فهدد رامز جلال قائلاً: "اللي بيحصل ده مش في مصلحتك نهائي". 

ورداً على سؤال عن حارس مصر الأول أجاب مصطفى شوبير: "محمد الشناوي" أما محمد أبو جبر فرد قائلاً: "أنا" وهو ما أعجب به رامز جلال قائلاً: "تعجبني يا ولا".

ووقع نخبة من النجوم ضحايا لبرنامج رامز جلال ومن بين أبرز النجوم آية سماحة، هاجر السراج،  سمية الخشاب مع آيتن عامر،  أما لاعبي الكرة فمحمد أبو جبل ومصطفى شوبير ليسوا الأوائل وإنما سبقهم لاعب كرة القدم السعودي علي البليهي، ووقع أيضاً ضحايا لرامز جلال الفنانة أصايل محمد مع النجم حسن عسيري،  حمادة هلال وظهر مع الفنان أحمد فهمي، كزبرة وحمو بيكا، حسن شاكوش وطليقته،، حمدي الميرغني وزوجته إسراء، ميرهان حسين، الراقصة جوهرة والتي حضرت مع الراقصة بدرة، محمد شاهين وظهر مع محمد لطفي، باميلا الكيك وظهرت مع مرام علي، أحمد حسام ميدو، مي عمر مع النجمة نجلاء بدر،  باسم سمرة مع أحمد السقا.

 أبو جبل ومصطفى شوبير

وقررت الفنانة سمية الخشاب مقاضاة رامز جلال نظراً لتداعيات البرنامج وتسببه في إصابات ومضاعفات لها، بعد أن استكملت تصوير المسلسل رغم إصابتها بتمزق في الأربطة، وقالت إن الوضع لا يحتمل وأنه من الضروري أن تكون هناك وقفة لمنع رامز جلال من الاستمرار في إيذاء الأشخاص، حسب قولها.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار