رامز جلال يسخر من ملابس البليهي وهكذا استفز الأخير رونالدو

  • تاريخ النشر: الجمعة، 15 مارس 2024
رامز جلال يسخر من ملابس البليهي وهكذا استفز الأخير رونالدو

وقع مدافع نادي الهلال السعودي، علي البليهي، ضحية برنامج رامز جاب من الآخر، في الحلقة الخامسة، التي عرضت اليوم على قناة MBC وظهر معه فراس البريكان، مهاجم نادي الأهلي السعودي.

رامز جلال يسخر من اللاعب علي البليهي

واستقبل الفنان رامز جلال، المدافع السعودي علي البليهي، بالسخرية منه بعد أن وصفه بالمثير للمشاكل والأزمات قائلاً: "سامحوني يا أهل جدة".

وواصل رامز جلال السخرية من علي البليهي بسبب ملابسه التي ظهر بها واعتمد فيها على بنطلون من الدنيم قصيراً باللون الأبيض، ونالت ساعته الفاخرة باهظة الثمن نصيباً من تلك السخرية.

وقال رامز جلال: "انت ليه مشمر الكلسون؟، تحس إنه كان بيسلك المجاري"، وكشف الفنان المصري عن مدى فخامة ساعة البليهي قائلاً: "لابس ساعة تشتري نادي توتنهام، وعامل قصة القنفد العازب".

علي البلهيي في مقلب رامز جلال

وفور استقبال رامز جلال، للاعب السعودي، تحدث الثنائي سوياً حول الأبناء التي ترددت خلال الفترة الماضية عن الأزمات التي أثارها علي البليهي بين الأندية السعودية والشجار الذي اندلع بينه وبين اللاعب البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي.

وحول سبب المشادة التي وقعت بينه وبين رونالدو في أحد المباريات التي واجه فيها نادي النصر منافسه نادي الهلال، قائلاً أنه استفزه بالحديث عن منافسه وغريمه ليونيل ميسي

علي البليهي يكشف سر مشاجرته مع رونالدو

وتابع: "إذا لعبت أمام مهاجم مثل رونالدو أخبره أن ميسي أفضل منه، وإذا واجهت ليونيل ميسي أقول له أن كريستيانو رونالدو الأفضل، يعني ألعب بهم الاثنين".

وأوضح أن هذا ما حدث بالفعل في إحدى مباريات الدوري السعودي التي جمعته مع رونالدو قائلاً: "أخبرته أن ميسي أفضل منك وهو ما تسبب في مشاجرة بيه وبيني".

فزع علي البليهي بسبب كلب رامز جلال

وسخر رامز جلال من الأمر حول الجرأة التي حصل عليها للدخول في مشاجرة مع رونالدو قائلاً: "ازاي تضرب الدون مخفتش من جورجينا".

وأوضح علي البليهي أنه يرى ان المهاجم المغربي عبد الرزاق حمد الله، مهاجم اتحاد جدة، أفضل من زميله اللاعب الفرنسي كريم بنزيما.

وخلال الحلقة وبعد أن نفذ رامز جلال المقلب في علي البليهي وفراس البريكان، أثار فزع الثنائي بسبب الكلب الذي ظهر معه في الحلقات وتسبب هذا الفزع في سقوط البليهي.

علي البليهي

وتداول بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي أنباء عن حصول علي البليهي على أجر وصل إلى 30 ألف دولار، إلا أن تلك الأنباء لم يرد عليها اللاعب السعودي.

وبعد أن نفذ رامز جلال المقلب، توعد علي البليهي للفنان المصري بالانتقام منه، إلا أن الأخير رد عليه بأنه لن يخرجه من الحفرة التي وقع فيها الثنائي وهو ما جعل اللاعب السعودي يتراجع عن هذا التهديد.

برنامج رامز جاب من الآخر

ومن المقرر ان يستضيف رامز جلال عدد من النجوم هذا الموسم من بينهم نجوم في الفن والرياضة ومشاهير في مختلف أنحاء العالم من بينهم طارق لطفي ومحمد أنور وميرهان حسين وأيتن عامر وسمية الخشاب وباميلا الكيك وعبد الناصر زيدان وحسن شاكوش وريم طارق طليقته وحمدي الميرغني.

وتقوم فكرة البرنامج على تنفيذ المقلب في اثنين من المشاهير بينهم خلاف وهو ما حدث منذ الحلقة الأولى حيث استضاف الفنان باسم سمرة وأحمد السقا، ثم استضاف الفنانة مي عمر، والفنانة نجلاء بدر بسبب الأزمة التي نشأت بين الأخيرة وبين المخرج محمد سامي، وفي الحلقة الرابعة استضاف الفنان محمد لطفي والفنان محمد شاهين، وأنهى الثنائي الخلاف بينهما بطريقة طريفة حيث سخر الأخير من "كرش" محمد لطفي وأكد أنه لا يحمل أي مشاعر سلبية أو ضيق ضد لطفي. وتوعد رامز محمد شاهين خلال الحلقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار