انهيار إمام عاشور بعد مقلب رامز جلال والأخير يخيفه بثعبان

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 مارس 2023
انهيار إمام عاشور بعد مقلب رامز جلال والأخير يخيفه بثعبان

استقبل رامز جلال لاعب الزمالك السابق إمام عاشور بتعليقات ساخرة على ملابسه، في برنامجه "رامز نيفر إند"، وتوعده بمقلب غير تقليدي بسبب إساءته في النادي الأهلي قبل ذلك.

إمام عاشور يسقط في فخ رامز جلال 

وقال رامز بسخرية إن غلطة إمام في ستجعله يصاب حينما ينزل من المطعم الطائر، ووصفه بأنه "غلط في النادي الأهلي، ده نسي اللي عمله مع وليد سليمان بس الأهلي بيرد في الميدان".

وأضافت في الحلقة التاسعة من برنامجه "رامز نيفر إند": "أنت اللي بدأت وكما تدين تدان، معانا الديفندر المشهور اللي هنلبسه الطرطور إمام عاشور.. معانا حسن شاكوش الملاعب، لابس ببغاء في رجله".

جدير بالذكر، أن مقلب رامز جلال في رمضان 2023، يتكون من مقلبين، في البداية يتدرج الضحية لحضور حفل افتتاح مطعم جديد في المملكة العربية السعودية، وحينما يحضر الضيف يتعرض لمضايقات من العاملين في المطعم، وإما المقلب يكون داخل غرفة دوارة أو مطعم طائر.

وفي مرحلة الشفافية، نفى إمام عاشور معرفته بحقيقة المقلب، وتحت التهديد اعتذر إمام عاشور إلى رئيس النادي الأهلي محمود الخطيب، بالإضافة إلى اعتذاره للاعب الأهلي المعتزل وليد سليمان.

إمام عاشور ينهار أمام رامز جلال 

وانهار إمام عاشور بعدما أخرج رامز جلال ضفدع وثعبان وحاول إخافة الأول، وطلب منه ألا يخرج الثعبان من الصندوق.

وبعد انتهاء المقلب وهبط المطعم الطائر البرنامج اعتدى إمام عاشور على رامز جلال بالضرب، وسخر رامز من نادي الزمالك وطلب من إمام عاشور التبرع بمبلغ مالي من أجل سداد مستحقات لاعب الأهلي الحالي محمود كهربا إلى نادي الزمالك.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار