فيديو عاملة نظافة مغربية تحصد لقب "ملكة جمال" وصور تكشف قصتها المؤثرة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 14 مارس 2018 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
فيديو عاملة نظافة مغربية تحصد لقب "ملكة جمال" وصور تكشف قصتها المؤثرة
مقالات ذات صلة
زوج دانة الطويرش يحرجها بمزحته ورد فعلها يقلب الطاولة عليه بذكاء
قرار فوري بعد اتهام جمال النجادة بالإساءة للنيابة الكويتية بتصريحاتها
سارة الكندري تستقبل زوجها بالقبلات والزغاريد بعد خروجه من السجن

تحولت عاملة النظافة المغربية سناء معطاط إلى "ملكة جمال" في المسابقة التي تم تنظيمها مؤخراً، وذلك بعد أن التفت البعض لجمالها الشديد، لتبدأ حملة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن الكشف عن تفاصيل حياتها.

شاهدي أيضاً: صور اكتشاف رجل تنافس سراً في مسابقة ملكة جمال كازاخستان يثير ضجة هائلة

وقد كشفت التقارير أن سناء معطاط عمرها 25 سنة، وهي سيدة متزوجة ولديها طفلين، وتعمل كعاملة نظافة، حيث دخلت المسابقة التي نظمتها شركة "أوزون للنظافة والبيئة والخدمات" لاختيار ملكة جمال عاملات النظافة لعام 2018، والتي فازت بلقبها بسبب وجهها الجميل وابتسامتها الصادقة.

سناء معطاط

سناء معطاط لم تسمح لظروف معيشتها الصعبة أو طبيعة عملها الشاق في تنظيف الشوارع وجمع القمامة أو انشغالها بأعمالها المنزلية بحرمانها من حقها في الاهتمام بجمال بشرتها ومظهرها الخارجي والحفاظ على رشاقتها.

ملكة جمال عاملات النظافة

وتعترف سناء معطاط أنها تفتخر بمهنتها ولا تفكر في تغييرها أبداً، مؤكدة أنها اختارت العمل في هذا المجال لتبقى نظيفة وتستطيع توفير حياة كريمة لأبنائها ولزوجها كذلك الذي توقف عن العمل مؤخراً.

عاملة نظافة مغربية تحصد لقب "ملكة جمال" وصور تكشف قصتها المؤثرة

وحول فوزها بلقب ملكة جمال عاملات النظافة لعام 2018، قالت سناء معطاط إن ذلك يعد تتويجاً لكل عاملات النظافة من شأنه أن يعيد إليهن الاعتبار، ويدفعن نحو مزيد من العمل و الكفاح لمواصلة رحلتهن في هذه المهنة الشريفة.

اكتشفوا المزيد عن حياة المغربية سناء معطاط عاملة النظافة التي تحولت لملكة جمال وحققت شهرة كبيرة من خلال مقطع الفيديو التالي!