حورية فرغلي تكشف سبب طلاقها وسر تنازلها عن لقب ملكة جمال مصر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 يونيو 2023
حورية فرغلي تكشف سبب طلاقها وسر تنازلها عن لقب ملكة جمال مصر

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي لأول مرة عن سر زواجها لمدة 3 أشهر فقط وتنازلها عن لقب ملكة جمال مصر بسبب ما عانت منه بعد الحصول على اللقب، وسبب انفصالها عن زوجها بسرعة

حورية فرغلي تكشف سبب تنازلها عن لقب ملكة جمال مصر

وأوضحت حورية فرغلي خلال لقاء لها في برنامج صبايا الشمس مع الإعلامية ريهام سعيد أنها بعد أن حصلت على لقب ملكة جمال مصر قررت التنازل عنه بسبب الحديث عنها بتقديم رشوة للجنة التحكيم.

وأضافت: "لمَّا حصلت على لقب ملكة جمال مصر تنازلت عن التاج للوصيفة نور السمري لمَّا لقيتهم قالوا إني كسبت الجائزة علشان قمت برشوة لجنة التحكيم وارتباطي بوزير".

وأضافت: "لما قالوا ماشية مع ابن وزير والموضوع دخل في قصة أعراض وإني رشيت لجنة تحكيم ملكة جمال مصر قلت لأ مش عايزة الجائزة وإيه اللي يدخلني في الوَش وتشويه صورة عائلتي ليه".

ولفتت حورية فرغلي إلى أنها كانت ستتزوج من خليجي في عام 2002 ولكنه توفي قبل الفرح بيوم واحد، موضحة أنها لم ترتبط منذ وفاته، ولم يتقدم لها أحد منذ ذلك الحين أيضاً.

وتابعت: "أنا كنت هتجوز في 2002 حد مسؤول كبير في الإمارات بس مات قبل الفرح بيوم، بس قبل ما يموت لم يضِف لثروتي ولا جاب لي خيل، بس فيه هدايا كان جايبها لي لسة محتفظة بها، وفي الحقيقة أني من وقتها لم أرتبط بأي شخص ولا دخلت في أي علاقة وما حدش أصلًا كان بيتقدم لي".

حورية فرغلي تكشف زواجها للمرة الأولى

وأضافت حورية فرغلي أنها تزوجت بالفعل لمدة 3 أشهر فقط لكنها انفصلت بسبب الشائعات التي حاوطتها عن لقب ملكة جمال مصر، وكان هذا قبل أن تدخل مجال التمثيل.

وأوضحت: "أنا اتجوزت لمدة 3 شهور من ابن الإعلامي أحمد فراج واتطلقت بسبب الكلام اللي كان بيتكتب في الجرايد بسبب جائزة ملكة جمال مصر، بس إحنا أصحاب جدًّا لحد دلوقتِ، أنا اتطلقت منه قبل ما أدخل التمثيل".

وأشارت حورية فرغلي إلى أنها لا تعلم شيء عن عرض المهندس أحمد حجازي طلب الزواج منها مقابل مهر مليون دولار بعد أزمتها مع الإعلامي العراقي نزار الفارس مؤكدة أن حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي تحت يد مديرة أعمالها السابقة التي ترفض عودتها إليها.

وقالت حورية فرغلي: "أنا لا أعلم شيئا عن هذا الموضوع، وفوجئت بهذا المهندس الذي طلبني للزواج لأني بعيدة كل البعد عن السوشيال ميديا لأن حساباتي الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعي تحت ولاية مديرة أعمالي السابقة، ومش عايزة ترجعها لي غير لما أديها 200 ألف جنيه بس أنا مش هسيب حقي".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار