فيديو: لحظة دفن الفنان الراحل محمود ياسين وسط انهيار عائلته التام

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 أكتوبر 2020
فيديو: لحظة دفن الفنان الراحل محمود ياسين وسط انهيار عائلته التام

شاركت عائلة الفنان الراحل محمود ياسين في مراسم الدفن بحضور عدد كبير من النجوم العرب، وتم تداول لقطات مؤثرة عند وضع الجثمان في مقابر العائلة في مدينة الفيوم وذلك بعد أداء صلاة الجنازة على الفنان الراحل في مسجد الشرطة في منطقة الشيخ زايد في 6 أكتوبر.

جنازة محمود ياسين

خلال الفيديو تظهر لقطات من مدافن العائلة في الفيوم حيث وقفت زوجة الفنان الراحل محمود ياسين السيدة شهيرة وكانت في حالة انهيار تام وكانت تصرخ في المحيطين بها في حين حاول المحيطين بها تهدئتها قدر المستطاع.

وتواجد عدد من النجوم خارج المدفن خلال دعاء الشيخ للنجم الراحل محمود ياسين في مشهد مؤثر للغاية حيث لم يتمالك عدد من الحضور أنفسهم من البكاء خلال الدعاء له بالرحمة والمغفرة.

كما ألقى الشيخ رمضان عبد المعز خطبة قصيرة على الحضور حول الموت كما أكمل بالدعاء للمتوفى بالرحمة لعائلته بالصبر قبل أن ترصد الكاميرات لحظة دفن الفنان الراحل.

محمود ياسين

حيث ظهر في الفيديو لقطات من داخل مدفن العائلة، حيث شارك في الدفن ابن الفنان الراحل الكاتب والممثل عمرو محمود ياسين وزوج ابنته الفنان محمد رياض بجانب عدد من المساعدين داخل المقبرة.

وكانت صلاة الجنازة قد أقيمت في مسجد الشرطة وسط تزاحم شديد من النجوم والصحفيين الذين حرصوا على حضور مراسم الصلاة والدفن بالكامل على أن يُقام العزاء غداً الجمعة بعد صلاة المغرب.

أما عن ابنة الفنان الراحل رانيا ياسين فقط ظهرت خلال صلاة الجنازة وهي في حالة سيئة برفقة زوجها وابنها الأكبر وهو الظهور الأول للحفيد الثاني للفنان محمود ياسين.

وفاة محمود ياسين

الجدير بالذكر أن الفنان محمود ياسين كان قد توفي بالأمس عند عمر يناهز الـ79 عاماً بعد معاناته مع المرض لأكثر من عامين حتى أنه لم يتمكن من الحركة في أيامه الأخيرة بعد تدهور حالته. 

وكانت ابنة الفنان الراحل رانيا ياسين حرصت على كتابة كلمات مؤثرة لتوديع والدها كما نشرت بعض الصور من طفولتها التي جمعتها مع والدها الراحل.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار