فيديو لشابة بإطلالة جريئة يثير ضجة: هل هي ابنة ياسمين عبد العزيز؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يونيو 2020
فيديو لشابة بإطلالة جريئة يثير ضجة: هل هي ابنة ياسمين عبد العزيز؟
مقالات ذات صلة
من الكواليس أحمد العوضي يكشف شخصيته في مسلسل "اللي ملوش كبير"
بالزواج والحمل والإنجاب: هكذا استثمرت نجمات عرب أوقاتهن في الكورونا
شقيق ياسمين عبد العزيز يبعث لها رسالة دعم

انتشر فيديو ابنة ياسمين عبد العزيز بسرعة كبيرة عبر منصات السوشيال ميديا، خاصة وأن الشابة التي ظهرت به أطلت بإطلالة جريئة حيث ارتدت تنورة قصيرة للغاية وهي تقود دراجتها الهوائية.

فيديو ابنة ياسمين عبد العزيز

ورغم أن العديد من المواقع الإخبارية ومنصات السوشيال ميديا المتداولة للمقطع المنتشر قد أكدت أن من تظهر به هي بالفعل ياسمين حلاوة ابنة ياسمين عبد العزيز، إلا أنه قد ثبت عدم صحة تلك الأقاويل.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ابنة ياسمين عبد العزيز

A post shared by Fanonline (@fanonline1) on

فقد تبين أن من تظهر في هذا المقطع هي دنيا عبد المعبود مصممة الأزياء المصرية والتي تولت تنسيق الأزياء في مسلسل "نحب تاني ليه" وتجمعها صداقة بالنجمة ياسمين عبد العزيز، مما جعل البعض يظن أنها هي ابنتها، خاصة وأنها تشبه ابنتها إلى حد ما.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

♥️♥️ ونحب تانى ليه # 🎬🎬

A post shared by D O N I A ع M A B O U D (@doniaabdelmaboud) on

صور ابنة ياسمين عبد العزيز

وبرغم حرص النجمة ياسمين عبدالعزيز على إبعاد ابنتها عن عالم السوشيال ميديا، إلا أن ياسمين حلاوة ظهرت مؤخراً في صور حديثة تبين بوضوح دخولها مرحلة الشباب، حيث بدأت المقارنات بينها وبين والدتها النجمة  لتبدأ المقارنات بين ملامحيهما ومدى التشابه بينهما.

لكن الأمر حُسم كلياً، عندما نشرت ياسمين عبدالعزيز صورة أخرى تجمعها بابنتها عبر حسابها على "انستقرام"، حيث بدا واضحاً أن الابنة الحسناء قد اكتسبت ملامحها من والدها ولا تشبه أمها كثيراً إلا في شكل العينين فقط.

لكن الأمر حُسم كلياً، عندما نشرت ياسمين عبدالعزيز صورة أخرى تجمعها بابنتها عبر حسابها على "انستقرام"، حيث بدا واضحاً أن الابنة الحسناء قد اكتسبت ملامحها من والدها ولا تشبه أمها كثيراً إلا في شكل العينين فقط.

ياسمين عبد العزيز وشقيقها

وقد اشتعلت الخلافات بين شقيق ياسمين عبدالعزيز وزوجها الفنان أحمد العوضي، بعد أن تبادلا المنشورات الهجومية اللاذعة عبر السوشيال ميديا، وإصرار وائل عبد العزيز على فضح أسرار خاصة من حياة شقيقته، ثم تراجع عن تلك المنشورات ودافع عن نفسه بتأكيده أنه لا يقصد الإساءة لها أو الحصول على الشهرة أو المال، ملمحاً إلى أنه رفض الظهور في أحد البرامج بمقابل مادي كبير للحديث عن خلافه مع شقيقته وحبيبها الفنان أحمد العوضي.

واعترف وائل عبد العزيز أن خلافاته مع أخته بدأت بسبب انتشار صورها مع أحمد العوضي من حفل عيد ميلادها الأخير، حيث أكد أنه قد نبهها إلى أنه لا يقبل هذا السلوك، لكنها رفضت الاستماع إليه أو لشقيقها الآخر وأخبرتهما أنها حرة وناضجة ‏ومسئوولة عن تصرفاتها.، لكنه أشار أيضاً إلى أنه لا يمانع زواج شقيقته وأخبرها أنه سيكون سعيدًا من أجلها على شرط أن تحسن ‏الاختيار.

كما قام شقيق النجمة المصرية مؤخراً بالتلميح بزواجها سراً من الفنان أحمد العوضي، وطالبها بإعلان الخبر لجمهورها، لكنها قررت عدم الرد عليه.