ياسمين صبري بإطلالة جريئة تجدد اتهامها بتقليد جورجينا رودريغيز

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 أغسطس 2023
ياسمين صبري بإطلالة جريئة تجدد اتهامها بتقليد جورجينا رودريغيز

نشرت الفنانة ياسمين صبري مجموعة من الصور التي وثقت إطلالتها فستان جريء تسبب في تجديد الاتهامات الموجهة لها بتقليد جورجينا رودريغيز صديقة لاعب الكرة العالمي كرستيانو رونالدو.

واعتمدت ياسمين صبري في إطلالتها على فستان أزرق ضيق بحمالات رفيعة، وهي المرة الأولى التي تظهر فيها الفنانة المصرية بهذا النوع من الفساتين.

إطلالة جريئة لياسمين صبري

أبرزت الصور تفاصيل إطلالة ياسمين صبري والتي اعتمدت فيها على مكياج نهاري ناعم أبرز جمال ملامحها، كما زينت إطلالتها بتسريحة شعر اعتمدت على ضفيرة الشعر المرفوع، وهي نفس التسريحة التي اعتمدتها في إطلالة أبرزت رشاقتها  قبل أيام.

ياسمين صبري بإطلالة جريئة تجدد اتهامها بتقليد جورجينا رودريغيز

 وفي الإطلالة السابقة ظهرت ياسمين صبري بفستان أسود ضيق بتصميم فساتين "البودي كون" وهي تفصيلة الفستان التي أبرزت قوامها المثالي وجعلت الجمهور يتغزل في جمالها.

ما زاد من جمال إطلالة ياسمين صبري هو اختيارها لمجموعة من الإكسسوارات الناعمة التي اعتمدتها في إطلالاتها ومنحتها لمسات صيفية منعشة.

ياسمين صبري

بمجرد نشر ياسمين صبري لصور إطلالاتها انهالت عليها التعليقات التي تباينت ما بين تعليقات عبرت عن اندهاش أصحابها برشاقة الفنانة المصرية وجمالها، وأخرى جددت الاتهامات لها بتقليد جورجينا خاصة بعد اللمسات الجريئة التي اختارتها لإطلالاتها الفترة الأخيرة.

صور ياسمين صبري

ومن بين التعليقات: "الأول كنا بنقول بتشبهي جورجينا لكن دلوقتي بقيتي ماشية على نفس خطاها في الجرأة"، فيما رأى آخرون أنها لا تقلد أحدا وأن لها جمالها الخاص فكتبت متابعة: "دلوقتي يدوروا في بروفايل جورجينا ويجيبوها وهي لابسة فستان أزرق ويقولوا تقلدها، رغم إن ياسمين جمالها عربي أصيل ومميز".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار