ابنة علا غانم بإطلالة جريئة في تخرجها ورسالة قوية لوالدتها بعد تغيبها

  • تاريخ النشر: الإثنين، 15 مايو 2017
علا غانم وابنتها كاميليا

شاركت كاميليا الدفراوي ابنة علا غانم متابعيها بصور حفل تخرجها من إحدى الجامعات في كاليفورنيا على حسابها على انستقرام، والتي ظهرت بسعادة بالغة خلال مراسم التخرج.

وشارك كاميليا ابنة علا غانم فرحتها كلاً من والدها وشقيقتها اللذان ظهرا بشكل كبير في معظم الصور، كما وجهت بدورها شكر خاص لشقيقتها التي رافقتها خلال الحفل، لتكتب لها تعليقاً قائلة لها: "لدي أحسن أخت على الكوكب، إنها كل شيء بالنسبة لي، ومدعمتي الأولى وشريكتي في الجرائم، ومصورتي أحبك كثيراً".

كاميليا ابنة علا غانم الكبرى

كما كتبت ابنة علا غانم رسالة لوالدتها التي تغيبت عن الحفل، ولم تستطع أن تحضر بسبب انشغالها في تصوير مسلسل "ظل الرئيس" المنتظر عرضه في رمضان المقبل، لتقول لها: "شكراً جزيلاً لأمي الجميلة علا غانم ...لولا وجودها كل هذا لن يكون واقعاً، كل أملي أن أجعلك دوماً فخورة بي".

ومن جانبها علقت علا غانم على حفل تخرج ابنتها كاميليا من كلية هندسة، لتنشر عدة صور لها على حسابها على انستقرام قائلة: "ابنتي تخرجت للتو من كلية هندسة، لا يمكنني أن أكون فخورة وشاكرة أكثر من هذا، لقد رزقت بابنتي جميلتين وذكيتين، أتمنى من الله أن تنعما بالنجاح والحب في حياتكما، ولا تستسلما أبداً وتتخليان عن أحلامكما مهما كانت صعوبتها، وتذكرا أن كلما كانت الأحلام صعبة كلما كان ما يعود من تحقيقها رائعاً، فلو كانت سهلة لكان كل الأشخاص قاموا بتحقيقها، أحبكما كثيراً ولا يوجد كلمات من الممكن أن توصف مقدار حبي لكما".

وأطلت ابنة علا غانم في حفل تخرجها بإطلالة جذابة جريئة حيث ارتدت فستاناً أبيض اللون قصير، وتركت شعرها منسدل، بينما فضل شقيقتها الإطلالة الكاجوال حيث ارتدت جينز وقميص قطني، خاصة وإنها كانت ترافق شقيقتها كاميليا في كل خطوة من أجل تصويرها في هذا اليوم الذي لا ينسى.
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار