فيديو محمد حماقي يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا وهذا طلبه من الجمهور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 مارس 2020
فيديو محمد حماقي يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا وهذا طلبه من الجمهور
مقالات ذات صلة
إصابة روبي بفيروس كورونا
السفر في زمن الكورونا: كيف أسافر إلى جزر السيشل وهل هي آمنة صحياً؟
نبيلة عبيد تتلقى الجرعة الأولى من لقاح كورونا

تردد وبقوة في الساعات الماضية خبر يفيد إصابة الفنان محمد حماقي بفيروس كورونا، وأنه يتواجد حالياً في إحدى المستشفيات من أجل تلقي العلاج.

فيروس كورونا

نفى محمد حماقي الأخبار المتداولة بشأن إصابته بفيروس كورونا من خلال فيديو، نشره عبر خاصية "ستوريز" على حسابه على انستقرام.

وأضاف محمد حماقي أنه اضطر للرد بنفسه على خبر إصابته بفيروس كورونا، بعد أن انهالت عليه الأسئلة عبر حساباته على مواقع التواصل، فقرر توضيح الأمر ووضع حداً له.

وتابع محمد حماقي حديثه بأنه في أحسن حال ويتواجد في منزله ولم يصب بفيروس كورونا، طالباً من الجمهور أن يتخذوا كل التدابير من أجل الوقاية من هذه العدوى، وأهمها المكوث في المنزل أطول فترة ممكنة، والخروج منه للمشاوير الهامة فقط.

محمد حماقي ذا فويس كيدز

وكان محمد حماقي أوقف نشاطه الفني بعد انتهاء الموسم الثالث من ذا فويس كيدز، الذي شارك في لجنة تحكيه لأول مرة هذا العام إلى جانب الفنان عاصي الحلاني والفنانة نانسي عجرم.

ومن المنتظر أن يعاود محمد حماقي نشاطه الفني بعد اجتياز هذه الفترة الصعبة التي يمر بها العالم، بمعاناته من الفيروس كورونا والتي على إثرها تم منع أي تجمعات، الأمر الذي دفع كل النجوم لتأجيل أنشطتهم الفنية.