محمد كيلاني يكشف تطورات الحالة الصحية لنجله بعد إصابته بفيروس كورونا

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2020
محمد كيلاني يكشف تطورات الحالة الصحية لنجله بعد إصابته بفيروس كورونا

كشف الفنان محمد كيلاني، عبر حسابه الشخصي، عن نتائج تحاليل نجله، وذلك بعد إعلان إصابته بفيروس كورونا خلال الأيام الماضية، ليؤكد سلبية النتائج في المرة الثانية.

محمد الكيلاني وابنه

كانت هند حداد، طليقة الفنان محمد كيلاني، وزوجة الفنان عمر الشناوي، أعلنت إصابة نجلها، كما كتب الشناوي في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، معلناً إصابة نجل زوجته: "ابني حسن طلع إيجابي فيروس كورونا المستجد COVID-19 ، أرجو كل من تعامل معي  في خلال 14 يوم يحلل ليطمئن، ويا رب ادعوله بالشفاء إن شاء الله".

وأجرى عمر الشناوي وزوجته تحليل فيروس كورونا، من أجل التأكد من مدى إصابتهما من عدمه، ليطلب من كل من تعامل معه خلال الأسبوعين الماضيين، أن يخضعوا للفحص من أجل الاطمئنان على صحتهم، وكشفت التحاليل عن غصابة زوجته والتي أعلنت ذلك عبر صفحتها الشخصية.

محمد كيلاني وزوجته

كان الفنان محمد كيلاني احتفل قبل أيام من إعلان إصابة نجله بعيد ميلاد الأخير، ونشر صورة جمعته بطليقته وأم ابنه، في حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، وأثارت الصور تفاعلاً كبيراً من الجمهور الذي أشاد بعلاقة كيلاني بأم نجله بعد انفصالهما.

واحتفل كيلاني بابنه في عيد ميلاده السابع، ونشر صور له في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، وعلق عليها: "اليوم أتممت عامك السابع، فخور بأني والدك، كل عام وأنت بخير يا صديقي وابني وملهمي".

 وظهر محمد كيلاني في الصور بجوار زوجته وابنه ومعهما هند حداد طليقته وزوجها عمر الشناوي، ونشرت حداد الصورة في حسابها الشخصي معلقة عليها: "عيد ميلاد سعيد لأحلى حاجة في حياتي".

وأعاد الجمهور نشر الصور معبرين عن إعجابهم بعلاقة كيلاني وطليقته، وتزوج عمر الشناوي من هند حداد بعد طلاقها من محمد كيلاني، إلا أن علاقة كيلاني بطليقته لم تتحول إلى علاقة عدائية لتظهر الصور ذلك بوضوح ويشيد الجمهور بعلاقتهما التي أظهرت تحضراً واضحاً.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار