فيديو مريم حسين يثير غضب الجمهور

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 نوفمبر 2020
فيديو مريم حسين يثير غضب الجمهور
مقالات ذات صلة
صراخ هستيري وحالة رعب تمر بها مريم حسين بسبب هذا الموقف
مريم حسين تثير الجدل بإطلالة رياضية جريئة
مريم حسين ترقص بدلع في بداية العام وفستانها المكشوف يُثير الجدل

تعرضت الفنانة المغربية مريم حسين للسخرية من رواد مواقع التواصل الاجتماعي ومتابعيها على تطبيق سناب شات بسبب أغنية الأماكن لمحمد عبده

مريم حسين تثير سخرية الجمهور

واجهت الفنانة المغربية موجة من التعليقات الساخرة من المتابعين بعد نشرها لفيديو تحاول فيه غناء أغنية الأماكن. 

وظهرت مريم حسين في مقطع فيديو قصير وهي تمسك الميكروفون وتحاول بصعوبة تقديم أغنية الأماكن للنجم محمد عبده، لكن الفيديو لم يلق إعجاب الجمهور ووجه إليها تعليقات ساخرة بسبب صوتها السيء وعدم امتلاكها لأي تقنية للغناء السليم كما جاء في التعليقات. 

وجاءت تعليقات الجمهور على الفيديو منتقدة ثقة مريم حسين في نفسها ومحاولتها تقديم أغنية صعبة لمحمد عبده وهي لا تملك المقومات اللازمة لذلك، وطلبت التعليقات من مريم التوقف عن الفناء فوراً والعودة للتركيز على عملها في الإعلانات التي تشارك فيها وتنشرها عبر صفحاتها على السوشيال ميديا. 

مريم حسين تجري عمليات تجميل 

وكانت مريم قد ظهرت في أخر جلسة تصوير لها بشكل مختلف وملامح منفوخة ومتورمة، الامر الذي تم انتقاده بكثافة، متهمين اياه باجراء عمليات تجميل جديدة غيّرت نعومة اطلالتها. 

ونشرت الفنانة مريم حسين صور من جلسة تصوير حديثة أجرتها مؤخراً إلا أن الجمهور لاحظ التغير الكبير في ملامحها حتى أنها بدت كشخص مختلف تماماً وهو ما أثار جدل كبير وطرح العديد من متابعيها أسئلة حول خضوعها للمزيد من عمليات التجميل أم أنه برنامج تعديل الصور فوتوشوب. 

وخلال جلسة التصوير ظهر وجه مريم نتفخ بخاصة الشفاه التي كانت ممتلئة بطريقة غريبة كما أن وجهها أصبح أكثر نحافة حتى أنفها وعيونها كانوا مختلفين، وتسببت الصور في إزعاج كبير للجمهور. 

التغير الكبير في مظهر مريم حسين أكد أن الصور تم تعديلها باستخدام الفوتوشوب حتى أنها أصبحت امرأة أخرى تظهر في الصور إلا أن الجمهور اجتمع على أناقتها رغم أن الصور قللت من جمالها كثيراً. 

مريم حسين تثير الجدل في شوارع لبنان 

وكانت مريم قد واجهت موجة غضب واسعة إثر ظهورها بمقطع فيديو جديد، وهي تسير بفستان جريء في شوارع لبنان لحضور معرض مصمم الأزياء اللبناني شربل زوي. 

وظهرت مريم حسين بالفيديو المتداول، وهي ترتدي فستاناً ذهبياً يكشف صدرها بشكل كبير، وتسير بشوارع لبنان وصولاً إلى المعرض، ثم ظهرت مع شربل زوي وهي تحتضنه. بينما يحمل هو ابنتها وتمنعه من إظهارها في التصوير، في مشهد جدد غضب المُتابعين إزاء تصرفاتها