فيديو مي كساب تكشف عن الأزمة التي تواجهها مع زوجها بسبب فارق السن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 يونيو 2017
فيديو مي كساب تكشف عن الأزمة التي تواجهها مع زوجها بسبب فارق السن
مقالات ذات صلة
فيديو بسمة وهبة تكشف تفاصيل القبض عليها في لبنان
فيديو رد قوي من إعلامي شهير على ادعاءات سما المصري عنه
فيديو رد فعل منة فضالي يثبت فبركة حلقتها في "رامز تحت الأرض"

حلت الفنانة مي كساب ضيفة على برنامج "شيخ الحارة" الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة، ويعرض على قناة القاهرة والناس، وخلال الحلقة فاجأت مي كساب المذيعة بإجابتها الصريحة، حيث قالت أنها كان لديها هاجس بأنها لن تتزوج نهائياً، كاشفة أنها تعاني من فوبيا الطلاق، لافتة إلى خوفها الشديد من انتهاء الزواج بالخيانة أو الفشل، مؤكدة عدم استطاعتها لتحمل فكرة الخيانة نهائياً.

وأضافت مي كساب أن زوجها عوضها عن فقدان والدتها، قائلة "إحساسي وجودي في حضن أمي لا يقدر بثمن، بعد حضنها لن يعطيني هذا الأمان إلا حضن رجل أحبه بشدة"، مؤكدة أن زوجها عوضها بنسبة 90%، مؤكدة أن مقاييس اختيارات الناس التي انتقدت زواجها من أوكا مقاييس مادية، بينما بالنسبة لها مقاييس معنوية.

شاهدي أيضاً: تفاصيل انفعال مي كساب بعد إهانتها في أول يوم رمضان!

مي أشارت إلى أن إذا كانت والدتها على قيد الحياة لم تكن توافق على زواجها من أوكا، لافتة إلى أن رأيها في لونه الغنائي مثل رأي كثير من الرافضين له، مؤكدة أنها كانت ستوافق عليه إذا رأته بطريقتها قائلة " متأكدة أنها لو شافته زي ما أنا شفته كانت هتحبه جداً، الموضوع ده فضل مأثر فيا وشغل تفكيري لحد ما ماما جات لي في الحلم وكانت راضية".

وسألت المذيعة مي كساب حول إذا ما كان فارق السن الكبير بينها وبين زوجها المطرب الشعبي أوكا سبب لها عقدة نفسية أم لا؟
وأجابت مي كساب بالنفي، وأكدت أنها لم تتحدث عن فارق السن بينها وبين زوجها أوكا إلا في برنامجين، وأشارت مي كساب عن حديثها في الإعلام عن هذا الأمر لم يأت من فراغ، لكنه جاء رداً عن تعليقات الناس السلبية عن هذا الأمر.

مي كساب وزوجها

وكشفت مي كساب أن فارق العمر بينها وبين زوجها 9 سنوات، وأن هناك أزمة بسبب هذا الفارق متمثلة في أنه يحب مشاهد أفلام الكارتون أم هي فلا، وأكدت مي كساب أنها ترغب في استمرار حياتها الزوجية لأنها تزوجته عن قصة حب، لا يوجد أي شيء أجبرها على زواجها منه إلا حبها له.

مي كساب قالت أنها شخصية عنيدة للغاية لكن أكدت أن زوجها شخص أكثر عناداً منها، مشيرة أنها عصبية بينما هو هاديء وتحمل هذه العصبية خاصة في فترة حملها.