فيديو نادر لعادل إمام مع أفراد أسرته يكشف الكثير من الأسرار التي تعرض للمرة الأولى

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 03 مارس 2015 آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
فيديو نادر لعادل إمام مع أفراد أسرته يكشف الكثير من الأسرار التي تعرض للمرة الأولى

في حوار نادر للزعيم عادل إمام وصديقه المقرب المنتج سميرخفاجة مع الإعلامي الكبير مفيد فوزي، تحدث الزعيم عادل إمام عن الكثير من الأسرار منها التي تكشف للمرة الأولى، بداية تعارفه بزوجته السيدة هالة الشلقاني، ورفضه في بداية الزواج للإنجاب.

وكشف المنتج سمير خفاجة خلال الحوار أن زوجة عادل إمام كانت جارته وتعرف عليها بسبب هذه الجيرة، وأكد سمير خفاجة أن زواج عادل إمام أفاده كثيراً خاصة في تنظيم شكل حياته.

وكشف الفيديو أن الوقت الذي تم إجراء الحوار فيه قد مر 14 عاماً على زواج عادل إمام من زوجته السيدة هالة الشلقاني التي كانت قد أنجبت في ذلك الوقت أبناء إمام الثلاثة، وقالت السيدة هالة خلال الحوار أن بداية تعارفها على عادل إمام عن طريق المنتج سمير خفاجة بحكم أنه جارها، وأنها كانت تقابل الكثير من الفنانين والمخرجين، لكن ما جذبها للزعيم أن الشخص الوحيد الذي لم يعاكسها.

فيما قال الزعيم أنه في يوما ما كان في منزل المنتج سمير خفاجة بصحبة مجموعة من الأصدقاء، وبشكل مفاجئ فتح شباك وظهرت منه فتاة جميلة لها حضور، لافتاً أن كل من حوله حاولوا معاكستها ما عدا هو، مشيراً أنه لا يعرف معاكسة الفتيات.

ومن الأسرار التي كشفت لأول مرة أن السيدة هالة الشلقاني هي التي تزوجته، مشيرة أنه كان مثل أي شاب يهاب من الزواج والمسؤولية، وهو ما أكده عادل إمام الذي قال " في بداية تعارفنا أخبرتها بأننا لن نتزوج وسنظل أصدقاء لكن تزوجنا بعد عام".

وكشف الزعيم أنه طلب من زوجته عدم الإنجاب لأنه ليس من أنصار الإنجاب وتربية الأطفال، لكنهما أنجبا ابنهما رامي، وبعد رامي طلب منها أن يكتفيا برامي، لكن أنجبا سارة، فقال لها "كنتفي بولد وقتاة وهذا شيء جميل وكي لا نتحمل مسؤولية كبيرة ونستطيع تربيتهما بشكل جيد"، وبطريقته الكوميدية أسرد عادل إمام أنهما رزقا بمحمد وطالبها بالاكتفاء.

وكشف الحوار الذي أجراه الإعلامي الكبير مفيد فوزي مع أبناء عادل إمام، أن الزعيم أطلق أسماء مستعارة عليهم حيث أطلق رامي إسم "الحاج طلبة" وعلى ابنته سارة "الحاجة زينب الدمرداشية".

وكشف عادل إمام أنه لم يقم حفل زفاف، مشيراً أنه اتفق مع زوجته أن المبالغ التي ستصرف في حفل الزفاف ممكن توظيفها في أشياء أهم، موضحاً أنه كان شاب ليس لديه الإمكانيات التي تجعله يؤسس حياة زوجية أو يرتدي ملابس جيدة.

شاهدي أيضاً: فيديو شقيقة عادل إمام تكشف سر "إيفيه" شهير من مسرحية "مدرسة المشاغبين"

شاهدي المزيد:
فيديو لحظة تكريم الفنان عادل إمام في مهرجان مراكش السينمائي الدولي

صور عادل إمام يرقص على السجادة الحمراء وخشبة المسرح في مهرجان مراكش السينمائي الدولي

صورة نيكول سابا مع الزعيم وتوجه له رسالة خاصة

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار