ضغط ساعات العمل بسبب الحالة الصحية لعادل إمام

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 يونيو 2017
ضغط ساعات العمل بسبب الحالة الصحية لعادل إمام

رغم حرص المخرج رامي إمام على الانتهاء من تصوير مسلسل "عفاريت عدلي علام" كي لا يتعرض والده عادل إمام للإجهاد أثناء ساعات الصيام وارتفاع درجات الحرارة قبل حلول شهر رمضان، لكن اضطر فريق العمل الاستمرار في تصوير المسلسل حتى الأسبوع المقبل.

وقد تم ضغط ساعات العمل حتى يستطيعون الانتهاء من تصوير مشاهد المسلسل خلال الأسبوع المقبل، وذكر مصدر من داخل المسلسل في تقارير صحفية، أن فريق الأطباء المشرف على الحالة الصحية للفنانة عادل إمام وجهوا له تحذيراً بعد الإطالة في ساعات العمل والاكتفاء بساعة واحدة يومياً حتى لا تتأثر حالته الصحية بالجهد الكبير المقام في التصوير.

شاهدي أيضاً: لن تصدقوا من هي الممثلة الجميلة التي تجسد دور الشبح في "كفر دلهاب"

وأضافت التقارير أن تعرض الزعيم للاجهاد مع ارتفاع درجات الحرارة، من الممكن أن يؤثر على الحالة الصحية لعادل إمام، مؤكدة أنه لا يصح أن تزيد ساعات العمل عن ساعة واحدة في اليوم كي لا تتأثر حالته الصحية بهذا الوضع الصعب.

يذكر أن عادل إمام يبلغ من العمر 77 عاماً، وهناك فريق من الأطباء يتابع ويشرف على حالته الصحية، كي لا يتعرض لوعكة صحية أو أي تدهور مفاجئ في حالته الصحية.

"عفاريت عدلي علام" بطولة عادل إمام ومن تأليف يوسف معاطي وإخراج رامي إمام، يشارك في بطولة العمل هالة صدقي، غادة عادل ويعرض على شبكة قنوات mbc.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار