فيديو وصور: أول فتاة مصرية تقوم بتجميد البويضات.. من هي ريم مهنا؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 سبتمبر 2019
فيديو وصور: أول فتاة مصرية تقوم بتجميد البويضات.. من هي ريم مهنا؟
مقالات ذات صلة
جفاف الحلق والبلعوم
النقط البيضاء على الأظافر
بذورالشيا لعلاج الإمساك

أعلنت فتاة مصرية عن خضوعها لجراحة لـتجميد البويضات وذلك للحفاظ على فرصتها في الإنجاب لحين إيجاد العريس المناسب لها الأمر الذي شكل صدمة كبيرة وتم تداول قصتها بشكل واسع على السوشيال ميديا.

ريم مهنا فتاة مصرية قررت تأجيل فكرة الزواج لبعد سن الـ30 لكن خوفها من عدم إيجاد الشخص المناسب دفعها للبحث عن حلول حتى تضمن فرصتها في إنجاب الأطفال في أي مرحلة عمرية.
نشرت ريم فيديو تعلن خلاله عن قرارها بتجميد البويضات وقامت بشرح العملية بالكامل خاصة وأن هذا الخيار يسمح للبويضات بأن تبقى صالحة لمدة 20 أو 30 عامًا دون أي قلق.


وأضافت ريم أن الطبيب الذي قام بالجراحة صُدم لقرارها فهذه أول مرة تقوم فتاة مصرية بمثل هذه الجراحة كما أوضحت أن تجميد البويضات خيار مثالي لأي فتاة مصابة بالسرطان حيث يسبب العلاج الكيميائي عقم لذلك يمكنها تجميد بويضاتها قبل البدء به.
ردود الأفعال على تصرف ريم جاءت متفاوتة فالبعض سخر من تصرفها والبعض الآخر اعتبر الأمر حق لها فالأوضاع في مصر سيئة ويمكن أن تتقدم بالعمر دون إيجاد زوج مناسب.
الجدير بالذكر أن ريم مهنا شاعرة مصرية صدر لها ديوان انتظر ديسمبر كما أنها داعمة لعدد من القضايا العالمية وتنوي ريم نشر فيديو آخر للإجابة عن الأسئلة المتعلقة بتجميد البويضات ويظهر خلال الفيديو الطبيب الذي أجرى لها الجراحة.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا