فيديو يكشف غيرة تامر حسني على زوجته بسمة بوسيل وغضبه من أحد المعجبين

  • تاريخ النشر: الأحد، 11 أكتوبر 2020
فيديو يكشف غيرة تامر حسني على زوجته بسمة بوسيل وغضبه من أحد المعجبين
مقالات ذات صلة
هل وجه تامر حسني أغنية كرهتني في الحب لبسمة بوسيل؟
صور: بسمة بوسيل تسخر من منتقدي ظهورها مع تامر حسني بهذه الطريقة
صور وفيديو: الظهور الأول لبسمة وتامر حسني بعد أزمة الانفصال

خلال احتفال النجم المصري تامر حسني برفقة زوجته بسمة بوسيل بالألبوم الجديد لتامر، تعرضت بسمة لموقف محرج من أحد المعجبين حيث حاول تصويرها وهو ما أثار غضب وغيرة زوجها أمام الكاميرات، حتى أن الجمهور تداول اللقطة بشكل كبير عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تامر حسني

فخلال الفيديو يظهر تامر حسني وهو يرقص برفقة زوجته بسمة بوسيل إلا أن أحد المعجبين اقترب منها وحاول تصويرها وهو ما أغضب تامر بشدة ورد عليه قائلاً أنت عايز تصور لوزها ولا ايه؟ فما كان من بسمة إلا أنها ضحكت واقتربت من تامر في محاولة منها لتدارك الأمر.

اللقطة كشفت غضب تامر وانفعاله على الرغم من محاولته السيطرة على أعصابه أمام الكاميرات، ومن المعروف عن تامر حسني غيرته الشديدة على زوجته على الرغم من شهرة كلاهما.

تامر حسني وزوجته

بسمة بوسيل

تنوعت التعليقات على الفيديو، حيث انتقد البعض تصرف تامر حسني فهو فنان مشهور وزوجته أيضاً شخصية عامة ويجب عليه أن يتعلم كيفية التعامل بهدوء مع هذه المواقف دون غضب أو انفعال على المعجبين في حين اعتبر آخرون أن تعليق تامر كان ساخر للغاية لكن الهدف منه هو إبعاد المعجبين عن زوجته بس إطلالتها بفستان أسود ضيق وهو ما جعله يشعر بالغيرة عليها.

اعتمدت بسمة بوسيل خلال الحفل على فستان أسود قصير ذو أكمام من الشيفون من فتحة عند منطقة الصدر، أما عن تسريحة الشعر فاختارت تسريحة شعر منسدلة بسيطة تتناسب مع أجواء الحفل، أما تامر حسني فاختار إطلالة متناسقة مع بسمة باللون الأسود أيضاً.

فستان بسمة بوسيل

ألبوم تامر حسني

تامر حسني كان يحتفل بأحدث ألبوماته خليك فولاذي الذي يضم 11 أغنية عمل عليها مع 5 شعراء مختلفين أبرزها أغنية اختراع التي قام بتصويرها مع الفنان محمود العسيلي وحققت نجاح كبير.

حفل ألبوم تامر حسني

الجدير بالذكر أن تامر حسني ارتبط بالفنانة المغربية بسمة بوسيل عام 2012 وابتعدت عن الغناء بعد زواجها منه إلا أنها قدمت أغنية بيلا تشاو منذ فترة قصيرة من خلال صفحتها على يوتيوب ويجمع بينهما حالياً 3 أطفال وهم تاليا، آماليا وأدم. 

بسمة بوسيل في حفل ألبوم تامر حسني