فيديو يوثق لحظة إصابة نادين نجيم في انفجار بيروت...صراخ وزجاج متطاير

  • تاريخ النشر: السبت، 08 أغسطس 2020
فيديو يوثق لحظة إصابة نادين نجيم في انفجار بيروت...صراخ وزجاج متطاير
مقالات ذات صلة
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا
حصاد 2020: انفجارات وحرائق مشاهير نجوا من الموت بأعجوبة
نادين نجيم تنشر صور صادمة لأول مرة لتشوه وجهها بعد انفجار مرفأ بيروت

نشرت الفنانة نادين نجيم فيديو يوثق لحظة إصابتها في انفجار مرفأ بيروت، حيث كانت في هذا التوقيت تصور من نافذة منزلها الحريق الذي نشب في البداية قبل الانفجار المهول الذي وقع فيما بعد.

نادين نجيم توثق لحظة إصابتها

شاركت نادين نجيم متابعيها بفيديو للحظة المشؤومة كما وصفتها في تعليقها لانفجار بيروت وإصابتها، فظهرت في المقطع وهي تصور من نافذة منزلها الحريق الذي نشب في البداية وفجأة وقع الانفجار، ومن شدة قوته صرخت وظهر الزجاج هو ينفجر ويتطاير ثم سقط الهاتف المحمول من يديها.

وعلقت نادين نجيم على الفيديو الذي يرصد لحظة إصابتها في انفجار بيروت قائلة: "اللحظة المشؤومة، كنت ماسكة التلفون وصرخت، هل قد كنت قريبة بشكر الله ألف مرة انه بعدني عايشة".


تفاعل النجوم والجمهور مع فيديو نادين نجيم الذي يوثق لحظة الانفجار وإصابتها البالغة، فكتبت لها الفنانة سيرين عبد النور: "نشكر الله انك بخير الله يحمينا جميعاً"، كما علق الفنان قصي خولي قائلاً: "نشكر الله انكن بخير جميعا، الف الحمدالله على السلامة"، كذلك كتبت المذيعة رضوى الشربيني قائلة: "الف حمد الله على سلامتك حبيبتي، ربنا يعوضك بكل الخير اللي في الدنيا يا رب".


إصابة نادين نجيم في انفجار بيروت

وكانت نادين نجيم أصيبت في انفجار بيروت نظراً لأن منزلها قريباً من موقع الحدث، فخضعت لعملتين جراحيتين في الوجه الأولى استمرت 6 ساعات، ثم أجرت عملية أخرى لمدة ساعة ونصف في الأنف، حيث تردد أنه تعرض للكسر.

منزل نادين نجيم

ونشرت نادين نجيم في البداية، فيديو يرصد الخراب الذي حل بمنزلها إثر انفجار مرفأ بيروت، وبعد يوم انتشر فيديو جديد على مواقع التواصل، يكشف عن كمية الدماء الكثيرة التي فقدتها الفنانة اللبنانية إثر إصابتها، مما أقلق محبوه على وضعها الصحي مشيرين إلى أن إصابتها ليست بالسهلة أبداً.

نادين نجيم تسرد ما حدث معها بعد إصابتها في انفجار بيروت
ومن جانبها، حرصت نادين نجيم على طمأنة محبيها عنها فكتبت: "الحمد الله الف مرة عطاني القوة انزل ٢٢ طابق حافية مغطسة بالدم ...جرحى قتلى سيارات مكسرة ناس عم تصرخ وتبكي ...وقفت سيارة قلتله دخيلك ساعدني كان ابن حلال وصلني على اول مشفى".


وأكملت النجمة اللبنانية: "رفضوا يستقبلوني لانه كانت مكدسة بالجرحى رجع اخدني على مشفى المشرق اسعفوني وخضعت لعملية ٦ ساعات لانه نص وجهي وجسمي مدمم بس يلي شفته عل ارض صعب كتير ينوصف فعلاً وكأنه قنبلة نووية شكراً يا رب انك حميتني وحمدالله ولادي بخير وسلامة ما كانوا بالبيت بشكر الله كل لحظة ويا رب ترحم الموتى وتشفي الجرحى".