نادين نجيم وابنتها في لحظات خاصة تجذب أنظار الجمهور

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022
نادين نجيم وابنتها في لحظات خاصة تجذب أنظار الجمهور

شاركت الفنانة اللبنانية نادين نجيم صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام برفقة ابنتها الصغيرة.

ابنة نادين نجيم

وظهرت نادين في الصورة على طبيعتها بدون مكياج ونشرت الصورة عبر خاصية ستوري وكانت تقبل ابنتها فيها، ولاقت تفاعلاً كبيراً بين متابعيها الذين أعجبوا بها.

نادين نجيم وابنتها في لحظات خاصة تجذب أنظار الجمهور

وبدأ عرض مسلسل نادين نجيم "صالون زهرة" الجزء الثاني بإحدى المنصات الرقمية ولاقى نجاحاً ونسب مشاهدات عالية من أول حلقة.

نادين نجيم وابنتها في لحظات خاصة تجذب أنظار الجمهور

نادين نجيم تحتفل بصالون زهرة

احتفلت نادين بتصدر مسلسلها الجديد الذي يشاركها في بطولته الفنان معتصم النهار، حيث نشرت على حسابها الشخصي مقطع فيديو من المسلسل وصور من عملها الدرامي الجديد عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام، وأظهرت نادين حماسها وسعادتها بعد النجاح الذي حققه المسلسل بعد عرض أول حلقتين منه.

ونشر مخرج المسلسل جو بوعيد مقطع فيديو ظهرت فيه نادين داخل منزله حيث شاهدا معا أول حلقتين من المسلسل وعلق على الفيديو وقال:" هذه كانت ردة فعلها بعد عرض أول حلقتين من المسلسل، أحبك زهرة".

وتجسد نادين في المسلسل شخصية زهرة التي تعمل في صالون تصفيف الشعر للرجال والتي تعول أسرتها بما فيهم شقيقتها وجدها وشقيقها الذي يتعدى عليها بالضرب وتدافع عنها شقيقها.

يذكر أن الجزء الأول من مسلسل صالون زهرة قد حقق نجاحاً كبيراً ولهذا السبب قرر فريق العمل تصوير جزء ثاني منه.

أزمة نادين نجيم الصحية

وشارك في المسلسل العديد من النجوم في الموسمين الأول والثاني وهم معتصم النهار بدور أنس، نادين نجيم بدور زهرة،  طوني عيسى بدور يوسف، جنيد زين الدين بدور فادي، نهلة داوود بدور ابتسام، فادي أبي سمرا بدور فواز، لين غرة بدور لينا، حسين مقدم بدور زيكو، كارول عبود بدور هنادي، زينة مكي بدور رشا، رشا بلال بدور مرام.

وتعرضت الفنانة نادين نجيم مؤخرا لوعكة صحية نقلت على إثرها للمستشفى بعد سوء حالتها الصحية وعدم تحسنها، حيث أصيبت بنوع من الإنفلونزا الحادة.

ونشرت نادين صورة لها داخل المستشفى بأحد حساباتها الشخصية وعلقت عليها قائلة: "ما مشي الحال إلا هيك، شو عالـ غريب القوي انتبهوا، كتير عم يجي قوي وبهدّ الجسم".

وطمأنت بعدها جمهورها بعد تلقيها العلاج وتحسنها حيث شكرت جمهورها ومتابعيها الذين أرسلوا لها الكثير من الرسائل للاطمئنان على صحتها حيث قالت: "أنا أحسن الحمد الله بعد الأدوية والمصل حاسي حالي أحسن، وعندي نشاط شكراً لرسايلكم".
 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار