كاملة أبو ذكري تحسم موقفها من إخراج مسلسل «الإمبراطور»

هل تذكرون اشكيناز ابنة الحاج متولي؟ هكذا أصبح شكلها بعد غياب 19 عاماً

فيروس كورونا يجبر أحمد فهمي على الانسحاب من مسلسل لعبة النسيان

  • الإثنين، 13 أبريل 2020 الإثنين، 13 أبريل 2020
فيروس كورونا يجبر أحمد فهمي على الانسحاب من مسلسل لعبة النسيان

كان من المفترض أن يظهر الفنان أحمد فهمي إلى جانب الفنانة دينا الشربيني في أحد أدوار مسلسل لعبة النسيان، الذي سيعرض ضمن سباق المسلسلات الرمضانية لهذا العام، إلا أن فيروس كورونا أجبره على عدم استكمال تصوير مشاهده.

كان أحمد فهمي بدأ في تصوير بعض مشاهد المسلسل، ثم سافر إلى لبنان ليستكمل تصوير مشاهد مسلسل أسود فاتح لهيفاء وهبي، ليجبره فيروس كورونا على البقاء في الأراضي اللبنانية بعد قرار حظر التجوال وإيقاف الطيران، وهو ما دفع أسرة المسلسل للاستعانة بالفنان أحمد صفوت والذي سيقدم دوراً جدلياً في المسلسل هذا العام.

مسلسل لعبة النسيان

مسلسل لعبة النسيان، هو ثالث مسلسل تقوم ببطولته الفنانة دينا الشربيني، بعد تقديمها لمسلسل مليكة ومسلسل زي الشمس، ومن المسلسلات التي ستلحق بسباق الدراما الرمضانية لهذا العام، والذي يستكمل تصوير مشاهده وسط جائحة كورونا، التي فرضت على أغلب المسلسلات تأجيل التصوير وتأجيل العرض لشهر رمضان المقبل.

تدور أحداث مسلسل لعبة النسيان، حول فتاة من الطبقة المتوسطة تجسد شخصيتها الفنانة دينا الشربيني في ثاني بطولة مطلقة لها على شاشة الدراما التليفزيونية، تتحول حياتها بعد فقدانها للذاكرة لتبدأ في التعرف على تفاصيل حياتها الجديدة والتي تدخلها في صراع كبير.

أزمة مخرج مسلسل لعبة النسيان

وواجه مسلسل لعبة النسيان أزمة انسحاب مخرجه، هاني خليفة، والذي أعلن انسحابه من استكمال التصوير، وذلك بعد تصوير ما يزيد عن نصف مشاهده، ليتولى المخرج أحمد شفيق إخراج باقي مشاهد المسلسل الذي سيعرض ضمن سباق المسلسلات الرمضانية لهذا العام. وهي المرة الثانية التي يعلن فيها مخرج مسلسل لدينا الشربيني الانسحاب.

ونفى السيناريست تامر حبيب أن الانسحاب جاء بسبب خلافات بين أفراد العمل وإنما بسبب ما فرضه فيروس كورونا من عدم تصوير الكثير من المشاهد الخارجية، ومشاهد التجمعات.

مسلسلات رمضان 2020

تعيش مسلسلات رمضان 2020 حالة من التوتر خاصة مع اقتراب شهر رمضان، فتحاول الكثير من المسلسلات إتمام تصوير مشاهدها وسط انتشار فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، حيث يحاصر فيروس كورونا الدراما الرمضانية، وتسبب في إلغاء ووقف تصوير الكثير منها، وأجبرهم على الخروج من السباق الرمضاني.

ومن مسلسلات رمضان التي واجهت هذا المصير مسلسل القاهرة كابول لكل من طارق لطفي، خالد الصاوي، وفتحي عبد الوهاب، ومسلسل الساحر للممثل السوري عابد فهد، ومسلسل دانتيل للفنانة سيرين عبد النور، والتي عبرت عن غضبها أمس من قرار وقف التصوير، وطالبت باستئنافه طالما تلتزم مواقع التصوير والعاملون فيها بإجراءات السلامة والوقاية اللازمة.