أحمد فهمي يرد على منتقدي مسلسل "ألفريدو"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 18 أكتوبر 2023
أحمد فهمي يرد على منتقدي مسلسل "ألفريدو"

ردّ الفنان المصري أحمد فهمي على الانتقادات التي وجهت لمسلسله الجديد "ألفريدو" عبر مواقع التواصل الاجتماعي، موضحاً أن الانتقادات قد بدأت حتى قبل عرض المسلسل على القنوات الفضائية.

رد أحمد فهمي على منتقدي مسلسل "ألفريدو"

قال فهمي: "الناس حكموا بمجرد نزول البوستر بشكل خاطئ وافترضوا أن فيه قصة حب". وأضاف قائلاً: "هو بالفعل العمل فيه قصة حب ولكن من نوع مختلف وأنا لم أنزعج من تعليقات الجمهور، بالعكس تماماً كنت أراها طبيعية، فالجمهور يجب أن يكون لديه تساؤلات، وبالنسبة لأي عمل فني تلك التساؤلات تفيد العمل بشكل عام قبل عرضه".

يأتي مسلسل ألفريدو من بطولة الفنانة إلهام شاهين، أحمد فهمي، ندا موسى، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عناني، إنجي كيوان، وهو من تأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج عصام نصار.

يُذكر أن إلهام شاهين كانت قد وجهت سابقاً رسالة لمهاجميها، ومهاجمي مسلسلها "ألفريدو" وقت عرض البوستر، قائلة: "ميليشيات إلكترونية نشيطة وأنا عارفاهم من طريقة الكتابة وحافظاهم وحافظة طريقتهم، وبدأوا يشتموا احتياطي قبل ما يشوفوا ويقولك ست كبيرة وهتحب شاب صغير؟! حتى لو ده حقيقي ليه بتحكموا قبل ما تشوفوا؟"

تابعت إلهام شاهين قائلة: "أنا عارفة أن الهجوم ده عشان إلهام شاهين مش عشان المسلسل وده متوقع، لأن آرائي لا تتغير ومش بخاف من حد، وأنا صادقة مش بعرف أجامل ولا أنافق ولا حتى جمهوري عشان أكسبه، صعب تكسب كل الناس، الرسل وربنا سبحانه وتعالى فيه ناس لم تؤمن بهم تعمل كده أنت إزاي؟ أنت كده منافق".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار