فيفي عبده ترد على منتقدي رقصها بعد وفاة شقيقتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 فبراير 2022 آخر تحديث: الإثنين، 21 فبراير 2022
فيفي عبده ترد على منتقدي رقصها بعد وفاة شقيقتها
مقالات ذات صلة
ميريام فارس ترد على منتقدي رقصها وإطلالتها بعد وفاة والدها
حقيقة وفاة فيفي عبده
هند القحطاني تكشف سر هجومها على شقيقتها وترد على منتقديها

في أحدث ظهور لها عبر حسابها بموقع وتطبيق إنستقرام شكرت الفنانة المصرية فيفي عبده من واساها وقدم لها التعازي في وفاة شقيقتها الحاجة هدى، كما ردت على منتقدي ظهورها في فيديو راقص بعد فاجعتها.

فيفي عبده تبرر ظهورها في فيديو الرقص

وقالت فيفي على منتقدي فيديو رقصها بعد وفاة شقيقتها:"طبعا الدنيا لازم تمشي، وده حال الدنيا، أنا بشكر كل الناس اللي عزوني في أختي ومكنتش عارفة على مين ولا مين، أنا بشكر حنيتكم عليا وبشكر كل واحد واساني في زعلي، ربنا يخلي معجبيني والفنانين وكل الجمهور اللي واساني في زعلي وعياطي وفي حزني على أختي".

شقيقة فيفي عبده

أعلنت فيفي عبده خبر رحيل شقيقتها الكبرى هدى عبر حسابها على الإنستجرام. وطالبت متابعيها بالدعاء لها بالمغفرة والرحمة. خاصة وأن الحاجة هدى في أيامها الأخيرة مرت بوعكة صحية خطيرة تسببت في دخولها المستشفى ثم رحيلها على الفور.

السيدة هدى هي ثاني شقيقة تفقدها فيفي عبده خلال الأعوام الماضية. ففي نهاية 2019 أعلنت رحيل شقيقتها الحاجة سعاد. لكنها استطاعت أن تتجاوز أحزانها سريعا بعد وفاة سعاد وعادت لحياتها الفنية.

ويأتي وفاة شقيقة فيفي عبده أن كشفت الفنانة المصرية أنها تخضع الآن لفترة نقاهة من أجل استعادة طاقتها بعد أن تعرضت لأزمة صحية خلال الفترة الماضية وخضعت لعملية جراحية.

وأوضحت فيفي عبده أن الطبيب نصحها بضرورة السفر وتغيير الأجواء المحيطة بها بعد أن خضعت لفترة من الإقامة الجبرية خلال الفترة الماضية بسبب العملية الجراحية وعدم قدرتها على الحركة.

وأشارت إلى أن الأمر سيساهم في تحسين حالتها الصحية خاصة بعد أن أصبحت تستطيع الحركة بشكل طبيعي بعد إصابة قدمها.

وأضافت أنها تقضي حالياً فترة نقاهة بصحبة أسرتها في أحد المناطق الساحلية من أجل تغيير الأجواء مؤكدة أنها قررت تأجيل حسم المشاركة في أي عمل لحين الانتهاء من فترة النقاهة واستعادة صحتها بالكامل.

وتابعت أن أهم ما يشغل بالها الآن هو صحتها النفسية معتبرة أن ما أصابها الفترة الماضية كان بسبب الحسد والعين.

وأكدت أنها الآن في تحسن كبير بعد أن عانت لمدة عام ونصف ما بين المستشفى وجلسات العلاج الطبيعي وخضعت في النهاية لعملية جراحية.

من ناحية أخرى، تعود فيفي عبده إلى دراما رمضان بمسلسل "شغل عالي" حيث تواصل تصوير مشاهدها فيه والتي تجمعها مع شيرين رضا، وذلك بمدينة السادس من أكتوبر داخل إحدى الفيلات هناك.