فيفي عبده ترد على منتقديها: "سأرقص حتى لو بلغت من العمر الـ 90"

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 يوليو 2023
فيفي عبده ترد على منتقديها: "سأرقص حتى لو بلغت من العمر الـ 90"

ردّت الفنانة المصرية فيفي عبده على التعليقات السلبية والانتقادات التي يوجهها لها رواد مواقع التواصل الاجتماعي عقب نشرها للمقاطع المُصوّرة التي ترقص خلالها. خلال لقائها ببرنامج  "ET بالعربي"، أكدت فيفي عبده على حبها الشديد للرقص، مُضيفة أنها ستظل تمارس مهنتها ما دامت قادرة على فعل ذلك.

تابعت فيفي عبده قائلة: "حتى لو بلغت من العمر الـ90 عامًا، وكان بإمكاني أن أرقص سأقوم بذلك، ولا أعرف ما الذي يدفع البعض لمهاجمتي. ليه الناس عايزة تمنع عني أكسجيني؟ أنا بحب الرقص جدًا، وعندي جمهوري اللي بيحبني في كل حالاتي".

يُذكر أن فيفي عبده كانت قد شاركت مع متابعيها عبر صفحتها على مواقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، مؤخرا فيديو لها مع خبيرة الفلك والأبراج ليلى عبد اللطيف. خلال الفيديو ظهرت فيفي عبده وهي جالسة في الطائرة وإلى جوارها ليلى عبد اللطيف، لتتذكر  عبده حديثًا قديمًا دار بينهما أخبرتها خلاله عبد اللطيف أنها ستعيش لعمر 80 عامًا.

مازحت فيفي عبده ليلى عبد اللطيف قائلة: "أنا وليلى عبد اللطيف اتقابلنا في رأس السنة، وقالت لي فيفي اطمني أنتي هتعيشي لـ80 سنة، دلوقتي، أنا زعلانة عايزة أكتر من الـ 80 عايزة أطلع فوق، أنا زنقاها هنا دلوقتي عشان تقولي". لترد ليلى عبد اللطيف قائلة: "لا لا فوق الـ80، ونحتفل بيها في عيد الـ100".

صاحبت فيفي عبده المقطع المُصوّر السابق على إنستغرام بتعليق تقول خلاله: "طبعًا أحنا بنهزر والأعمار بيد الله وحده واللي يجي من ربنا خير و بركة بس مايمنعش إني زنقتها في الجو فوق عشان حارقة دمنا بالحاجات اللي بتقولها و بتحصل دي. لما نشوف أخرتها معاكي يا ليلي".

يُذكر أيضًا أن فيفي عبده كانت قد شاركت مؤخرًا كعضو في لجنة تحكيم حفل "ملكة جمال الجنوب" في لبنان، وقد شاركت العديد من الصور والفيديوهات التي تُظهر كواليس الحفل مع متابعيها عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار