فيفي عبده تكشف تفاصيل حالتها الصحية ونقلها للعناية المركزة

  • تاريخ النشر: منذ 4 أيام
فيفي عبده تكشف تفاصيل حالتها الصحية ونقلها للعناية المركزة
مقالات ذات صلة
فيفي عبده تكشف حقيقة اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب بعد أزمتها الصحية
حقيقة مرض فيفي عبده: حقنة خاطئة سببت لها هذه الأزمة
بعد رسالتها لـ أصالة المثيرة للجدل فيفي عبده تُكذب هذه الرسالة

كشفت الفنانة فيفي عبده عن تطورات حالتها الصحية بعد أن انتشرت أنباء عن نقلها إلى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية.

فيفي عبده تكشف تفاصيل حالتها الصحية

ونشرت الفنانة فيفي عبده ستوري على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" من غرفة منزلها على سرير غرفتها موجهة رسالة إلى متابعيها ومحبيها بعد الوعكة الصحية التي تعرضت لها مؤخراً.

وقالت:"يا جماعة بسم الله ما شاء الله خمسة وخميسة عليك يا فوفو .. اه والله العمر مش بعزقة أنا برد علي اللي بيقول أنا في الإنعاش بعد الشر عليا إن شاء الله اللي يكرهني وما تمني لك على فكرة"

وأضافت في مقطع الفيديو :"كنت غايبة شوية علشان تعبانة قوي ومش قادرة أرد، لكن دلوقتي الحمد لله بتحسن وبقيت كويسة وزي الفل وحبيت اطمنكم عليا".

يأتي هذا الفيديو بعد الجدل الذي انتشر الفترة الأخيرة حول الأزمة الصحية التي تتعرض لها فيفي عبده، وألحمت إلى إمكانية فقدانها القدرة على الحركة نتيجة خطأ طبي نتج عنه التهاب في الأعصاب وأفقدها القدرة على السير.

حقيقة مرض فيفي عبده

وظهرت الفنانة المصرية فيفي عبده في فيديو جديد كشفت خلاله المزيد من التفاصيل حول أزمتها الصحية الأخيرة والتي وصلت إلى انتشار شائعة حول وفاتها، وأكدت أن أزمتها لا علاقة لها بانتشار فيروس كورونا لكن لديها بعض المشاكل في الأعصاب والتي منعتها من الحركة تماماً

وفي بداية الفيديو هنأت فيفي الجميع ببداية العام الجميع وتمنت أن يحمل هذا الخير أكثر من الأعوام الماضية، وأكدت على حبها للجمهور وشوقها لهم لكنها ختمت هذا الفيديو سريعاً وأوضحت أنها تستعد للنوم بخاصة وأن علامات المرض والإجهاد ظهرت عليها بوضوح.

لكن النجمة المصرية دمجت هذا المقطع مع مقطع آخر بدت خلاله في حالة صحية أفضل، وأكدت للجمهور أنها بخير وأن مشكلتها الصحية بسبب حقنة خاطئة أحدثت ضرر للأعصاب وفقدت الإحساس به ويعمل الأطباء حالياً على إعادة الشعور بهذا العصب حيث قالت: خدت حقنة غلط (تراي بي) ودي سمعت (أصابت) العصب ودلوقتي الدكاترة بيعالجوني عشان يرجعولي الإحساس بالعصب تاني.

كما أضافت فيفي أنها بخير وتعيش في نعمة كبيرة من الله لكنها تتناول أدوية للأعصاب لذلك لا تتحكم في مواعيد نومها ولا يمكنها الرد على المكالمات الهاتفية التي تصل إليها في أغلب الأحيان ووعدت الجمهور أيضاً بالعودة إليهم بكامل صحتها ونشاطها في أقرب وقت ممكن.

فيفي عبده لم تُعلن عن طبيعة مرضها أمام الجمهور إلا أن مصادر مقربة منها أوضحت أنها تعاني من التهاب حاد في الفقرات وهو ما يجعل حركتها داخل المنزل صعبة جداً، وعندما استدعت الطبيب إلى المنزل طلب منها إجراء بعض الأشعة للتأكد من وضعها الصحي.

الطبيب استبعد التدخل الجراحي مؤقتاً وطلب منه إجراء جلسات علاج طبيعي لتخفيف آلام الفقرات وأمرها بعد التحرك إطلاقاً لذلك فهي لا تخرج من المنزل تقريباً أو تمارس الرقص وتشارك الجمهور ما تفعله يومياً كعادتها حتى أنها لم تشارك في مهرجان القاهرة السينمائي الدولي كعادتها كل عام وهو ما أقلق الجمهور أكثر على وضعها الصحي.
 

شائعة وفاة فيفي عبده

وكانت فيفي عبده قد حرصت على نفي شائعة وفاتها بنفسها وظهرت خلال مرضها لتؤكد للجمهور أنها بخير وعبرت عن حزنها الشديد بسبب هذه النوعية من الشائعات بخاصة وأنها في المنزل ولم يتم نقلها إلى المشفى حيث قالت: اللى ما بيحبنيش منك لله حسبي الله ونعم الوكيل، ليه بتقول عليا كدة يا سلام الواحد يسمع الناس بتقول عليه كدة وهو عايش في الدنيا حرام عليكوا قلقتوا بس الناس اللى بتحبي ربنا يديكم الصحة ويديني الصحة نكتفي بهذا القدر.