في عامها الـ44 شاكيرا بإطلالة الشعر الأحمر الناري

  • تاريخ النشر: السبت، 06 فبراير 2021
في عامها الـ44 شاكيرا بإطلالة الشعر الأحمر الناري
مقالات ذات صلة
صور شاكيرا تسرق الأنظار بفستانين مثيرين مع بيكيه في Billboard Music Awards
شريهان تتحدث عن روتين شعرها وسر جماله إلى الآن
كيف شاهدت مهيرة عبد العزيز عودة شريهان في الإعلان الجديد؟

فوجئ جمهور ومحبي النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا جمهورها في أحدث ظهور بمواقع التواصل الاجتماعي بمظهر جديد حيث اعتمدت شعر جديد.

وغيرت شاكيرا لون شعرها الأشقر الذي اعتاد الجمهور رؤيتها به منذ سنوات، وقررت تغيير لون شعرها إلى الأحمر الناري.

ونشرت شاكيرا لقطات عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام عندما كانت تقوم بتصفيف شعرها حتى أنها غيرت تسريحة الشعر حيث اعتمدت الشعر الناعم بينما كانت تفضل الشعر المموج. 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Shakira (@shakira)

والجدير بالذكر أن شاكيرا تحتفل بعيد ميلادها الـ44، وبمناسبة هذه الذكرى نشرت وسائل الإعلام عن سر عدم زواجها بشكل رسمي من صديقها لاعب كرة القدم جيرارد بيكيه ، على الرغم من العلاقة التي تربطهما منذ عشر سنوات، وأنهما رُزقا بطفلين"ميلان وساشا".

وقالت شاكيرا في تصريحها في مقابلة مع أحد البرامج، قائلة: "حقيقةً، أخاف بشكل كبير من الزواج، لا أريده أن يرى فيّ زوجة، الأفضل أن يراني فتاة، عشيقة، تلك هي الثمرة المحرمة".

وتابعت:" أريد أن تبقى علاقتنا جيدة وفي أفضل حال دائمًا"، والجدير بالذكر أن جيرارد بيكيه، يبلغ من العمر 32 عاماً، وهو أصغر من شاكيرا بأكثر من عشر سنوات.

شاكيرا مغنية عالمية‏ ولدت في 2 فبراير/شباط 1977 بمدينة بارانكيا في كولومبيا، واشتهرت بلون الغناء بوب وروك ولها أصول لبناني واشتهرت برقصها على المسرح.