في عيد زواجها: شاهدي أجمل اللقطات الرومانسية لدكتورة خلود وزوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أبريل 2021
في عيد زواجها: شاهدي أجمل اللقطات الرومانسية لدكتورة خلود وزوجها

في الأول من أبريل من كل عام تحتفل الدكتورة خلود بعيد زواجها، وفي احتفاليتها لهذا العام، نعرض لك أجمل صور دكتورة خلود وزوجها التي وثقت قصة حبهما وخطفت قلوب محبيها.

عيد زواج الدكتورة خلود

تحتفل الدكتورة خلود بعد زواجها في الأول من أبريل من كل عام، وفي احتفالها هذا العام، نشرت الفاشنيستا الكويتية الصور في حسابها الشخصي معلقة عليها بكلمات: "اليوم عيد زواجنا الخامس اجمل تاريخ جمعنا 1-4-2016، صدفة سعيدة جمعتنا و كانت بداية لحياة سعيدة.. لو تحدثت عن سعادتي معه من البداية لن أجد نهاية لحديثي عنه، زوجي و رفيق دربي االه لا يحرمني منك يا اغلى شي بحيات.. كل عام و انت حبيبي".

وظهرت دكتورة خلود في الصور بإطلالة ناعمة ارتدت فيها فستان أبيض من الشيفون المنقوش، وظهر زوججها مرتدياً بنطال وتي شيرت باللون الابيض".

بمجرد نشر الصور انهالت التعليقات على الفاشنيستا الشهيرة ومنها: "فدووووة جمالكم شكد حلوووين مع بعص ربي يخليكم لبعض على طوول"، "اله يمتعكن بالهنا وتلفرح دايما"، "تهبلون حببتي".

دكتورة خلود وزوجها

الدكتورة خلود متزوجة من شاب أردني يعمل كموديل يدعى أمين اشتهر هو الآخر في مجال عروض الأزياء وتعرفت عليه من خلال عملها في المستشفى وانتهت العلاقة بينها بالحب وتكللت بالزواج عام 2016م واشتهرت الدكتورة خلود للمرة الأولى حين شاركت جمهورها بصورة لها من زفافها وإلى جانبها 3 عرائس أخريات على أن أمين قد تزوج بأربع نساء مرة واحدة لتفتح لها هذه الصورة باب الشهرة الواسعة.

وخلال الأيام الماضية كانت دكتورة خلود لموقف محرج في أثناء بث مباشر لها، إذ وجهت متابعة لها سؤال  بأنها تشعر أن زوجها أمين لا يحبها مثل ما هي تحبه. لترد خلود نافية هذا الكلام قائلة: "لو مش بيحبني ليه مستمر معايا وعيد زواجنا في 1 أبريل ونعيش بسعادة".

لدى الدكتورة خلود أربعة أبناء كل من خلود الصغيرة وثلاثة توائم هم ليان وليليان وخالد والتي تشارك لهم يومياتهم وصورهم منذ الولادة وحتى اليوم عبر صفحاتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي كالانستقرام والسناب شات.

ويشارك أمين زوجته، الفاشنيستا الكويتية في عدد من الفيديوهات التي تنشرها عبر حسابها الشخصي، وهو ما أثار تساؤلات حول طبيعة عمله، ليؤكد زوج دكتورة خلود أن له عمله وشركته الخاصة ولكن لا يتطلب الأمر أن يذهب إليها ليديرها بنفسه.

فارق السن بين دكتورة خلود وزوجها

فارق السن بين الدكتورة خلود وزوجها شغل متابعيها، وكانت قد هاجمت دكتورة خلود إحدى متابعاتها، بعد أن علقت الأخيرة على فارق السن بين الفاشنيستا الكويتية وزوجها، معتبرة أن هذا الفارق يتسبب في فشل العلاقة.

 وكتبت المتابعة في تعليقها: "ما تنجح العلاقة إذا كانت المرأة أكبر من الرجل"، لترد عليها الفاشنيستا الكويتية في تعليق  كتبت فيه: "مع احترامي لج او لك هذا التفكير اسمه تخلف و شكراً".

دكتورة خلود بعد عملية التجميل

دكتورة خلود كانت قد  أوضحت أسباب خضوعها لعملية تجميل في رد على متابعة لها قالت فيه: "عاد تدرين انا كانوا دايما الناس يقولولي شکلج اكبر من عمرج وكانوا مرات يحاولون يحرجوني ويفشلوني جدام امين يقولوله شكلها اكبر منك بس طبعا انا ما انحرج كله شاقه الحلج واضحك”.

وأضافت الفاشنيستا الكويتية: "بعدين فكرت قلت ليش يقولون لي جذي .. بيني وبين نفسي قلت اكيد في شغلات مخليتني اكبر من عمري وعرفت شنو.. اول شي اهو وزني.. ثاني شي طريقة مكياجي.. ثالث شي البسي .. وضعف عدلت مكياجي وحاولت اغير ستايلي باللبس.. و اهتم بنفسي اكثر .. الحين الناس يقولولي ماشاء الله  صغرتي 10 سنين وتغيرتي صرتي حلوه".

وستشاهدين في هذا الألبوم مجموعة من أجمل صور دكتورة خلود وأمين التي جمعتهم في لقطات رومانسية خطفت قلوب محبيهم

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار