اتهامات للدكتورة خلود بالغيرة من فرح الهادي بعد لقطات دافئة مع زوجها

  • تاريخ النشر: الجمعة، 18 أغسطس 2023
اتهامات للدكتورة خلود بالغيرة من فرح الهادي بعد لقطات دافئة مع زوجها

نشرت الدكتورة خلود مجموعة من الصور التي تضمنت لقطات رومانسية جمعتها بزوجها مودل أمين الغباشي، وعلقت الفاشنيستا الكويتية على الصور بكلمات رومانسية.

 عبرت الدكتورة خلود من خلال تعليقها على مشاعرها تجاه زوجها، ليتفاعل الجمهور معها وسط تباين في ردود الأفعال فبينما اعتبر البعض أنها حريصة على إظهار حبها دائما لزوجها رأى آخرون أنها تتصنع ذلك من أجل جذب مشاهدات أكبر.

ما لفت الأنظار هو بعض التعليقات التي هاجمت الدكتورة خلود بشدة وهاجمت نمط حياتها الذي تشارك فيه جمهورها، كما اعتبر البعض أن الصور التي تنشرها الفاشنيستا الكويتية هذه الأيام هي تعبير عن غيرتها من فرح الهادي بعد ولادتها، وذلك رغم أن الدكتورة خلود تنشر صور عائلتها بشكل يومي عبر حساباتها الشخصية.

دكتورة خلود وزوجها

ظهرت دكتورة خلود في الصور بإطلالة اعتمدت فيها على اللون الأزرق ونسقته مع حقيبة يد باللون الوردي، وجمعت الصور الثنائي الشهير، خلود وأمين في لقطات رومانسية، وعلقت الدكتورة خلود على الصور بكلمات: "‏أرضتني الحياة بقلبك عن مليون قلب".

الدكتورة خلود وزوجها

تفاعل الجمهور مع صور الدكتورة خلود وزوجها في تعليقات منها: "أحس حياتهم فقط تلفون وموديلات وملابس وتصوير
بحياتي ما شفت أهلهم ولا عزيمة ولا شي فقط أمير ترقص وجهال تضرب مكياج وهي هم وتخفيضات"، "عمليات تجميل وإعلانات 24 ساعة وأمين يتمرقص … حياتهم كلها تصنع وكذب".

خلود وأمين

وجاءت بعض التعليقات غير المتوقعة والتي اعتبر أصحابها أن الدكتورة خلود تنشر صور عائلتها الفترة الحالية تعبيرا عن غيرتها من فرح الهادي فكتبت متابعة: "سبحان الله ع الغيرة لما ولدت فرح الهادي بدياي تنزلي، في ذكريات وصور أطفالك وتوائمك وهما صغار كله عشان الغيرة والحسد وتغطي ع ولد فرح الهادي اللي، الوطن العربي كله ينتظره نضفي نيتك اللي فيه طبع مستحيل يتغير. تصرفاتك فضحت نيتك".

فيما علق آخرون بكلمات عبرت عن إعجابهم بالدكتورة خلود وعائلتها ومن بين التعليقات: "تعجبني خلودي امرأة محتشمة حتى عيالها الصغار تحافظ عليهم تلبسهم ملابس محتشمة خاصة خلود الصغيرة دايما تلبسها ملابس محتشمة".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار