أول ظهور لدكتورة خلود مع والديها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 أغسطس 2022
أول ظهور لدكتورة خلود مع والديها

نشرت الدكتورة خلود، عبر حسابها الشخصي على تطبيق سناب شات، مقطع فيديو ظهر فيه معها والديها لأول مرة في لقطات عائلية دافئة.

وظهرت الدكتورة خلود مع والديها في المنزل، ثم ظهرت في لقطات أخرى مع والديها داخل السيارة، لتوثق لحظة ذهابها إلى أحد المحال التجارية لتنسيق إطلالة والدها.

عائلة الدكتورة خلود

هذه هي المرة الأولى التي يظهر فيه والدا الدكتورة خلود معاً في لقطة مجمعة، ولكن قبل عدة أشهر نشرت الفاشنيستا الكويتية مقطع فيديو خلال افتتاحها عيادة التجميل الخاصة بها، وظهر في الفيديو، والد الدكتورة خلود معها لأول مرة. ووقتها علقت الدكتورة خلود على مقطع الفيديو قائلة كتبت "‏ما من خير أنا فيه إلا أمي وأبي سبباً فيه  لا توجد كلمات تعبر عن شكري وامتناني لكل من وقف بجانبي ودعمني في أعظم يوم في حياتي ويوم حلمي كلمات الثناء لا توفيكم حقكم . فالنعم كثيرة فأنتم نعمة ووجودكم سعادة شكرا لكم ألف الحمدالله والشكر يارب على النعم والصحة والعافية".

ودائما ما تؤكد الدكتورة خلود على دعم المقربين لها ووقوفهم بجانبها بالإضافة إلى أسرتها من أجل العودة لممارسة نشاطها في مجال طب التجميل وتحقيق حلمها الذي طالما أردت تحقيقه. وفي مقطع سابق وثقت الدكتورة خلود لحظات افتتاح عيادتها التجميلية مؤكدة أن ما من خير هي فيه حالياً إلا بسبب والدتها ووالدها.

وعلقت دكتورة خلود على إطلالة والدها وتغزلت فيه، وظهر والد الفاشنيستا الكويتية وهو يجلس جانبها، وفي الخلف ظهرت والدتها مرتدية الحجاب، لتعيد الفاشنيستا الشهيرة نشر المقطع معلقة عليه بكلمات طريفة. كما أعاد متابعون نشر مقطع الفيديو وطالبوها بنشر الكثير من المقاطع العائلية لأسرتها بعد تعبيرهم عن إعجابهم بطرافة عائلة الفاشنيستا الشهيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار