في عيد زواجهما: أحمد الفيشاوي يشعل إنستقرام بصور جريئة مع زوجته

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 أبريل 2020
في عيد زواجهما: أحمد الفيشاوي يشعل إنستقرام بصور جريئة مع زوجته

أشعل لفنان أحمد الفيشاوي موقع تبادل الصور إنستقرام بصور جريئة له مع وجته ندى الكامل، في عيد زواجهما الثاني، ووجه لها رسالة حب.

وكتب الفيشاوي على الصور التي نشرها: زي النهاردة شوفتك من سنتين، بحبك.

في عيد زواجهما: أحمد الفيشاوي يشعل إنستقرام بصور جريئة مع زوجته

في عيد زواجهما: أحمد الفيشاوي يشعل إنستقرام بصور جريئة مع زوجته

ندى الكامل زوجة أحمد الفيشاوي

ندى الكامل هي زوجة أحمد الفيشاوي السادسة، تعمل في مجال الموضة كمصممة أزياء، وعملت أيضاً في مجال العقارات والانشاءات.

لندى الكامل ابنتها مريم من زوجها السابق، وتعرف الفيشاوي على زوجته خلال حضورهما لإحدى المناسبات الاجتماعية، لتنشأ بينهما قصة حب ثم يتزوجا بعدها بعد ة أشهر في حفل عائلي.

 أحمد الفيشاوي وزوجته

اعتاد أحمد الفيشاوي وزوجته على الظهور في المناسبات الفنية معاً، وأثارت ندى الكامل جدلاً واسعاً في مهرجان القاهرة السينمائي الأخير بعد ظهورها بفستان أزرق.

 ويحرص الفيشاوي على مشاركة جمهوره دائماً، خاصة خلال فترة الحجر الصحي، والتي ظهر فيها مع زوجته في فيديوهات طريفة، ونشر لهما الكثير من الصور.

 أحمد الفيشاوي

أحمد الفياو هو أحد أشهر أبناء الفنانين، قدم العديد من الأدوار على شاشة السينما والتليفزيون، ومن أهم أعماله على شاشة التليفزيون سيت كوم تامر وشوقية، والذي قدمه على أكثر من جزء بمشاركة كل من مي كساب، رجاء الجداوي، ونضال الشافعي، كما كان أول ظهور له مع الفنانة فاتن حمامة في مسلسل وجه القمر، وقدم بعده العديد من المسلسلات التليفزيونية الأخرى منها عفاريت السيالة، حديث الصباح والمساء، سيدنا السيد، بدون ذكر أسماء، ومسلسل الجماعة.

 كما شارك أحمد الفيشاوي في العديد من الأفلام السينمائية التي حققت نجاحاً واسعاً من بينها أفلام زي النهاردة، تلك الأيام، ساعة ونص، 18 يوم، سكر مر، شيخ جاكسون، عيار ناري، خارج الخدمة، القرد بيتكلم، وفيلم أولاد رزق بجزئيه، والي شارك فيه البطولة إلى جانب كل من الفنانين عمرو يوسف، أحمد داوود، كريم قاسم، وأحمد عز.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار