في عيد ميلادها: أجمل إطلالات نانسي عجرم التي خطفت بها القلوب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 مايو 2021 آخر تحديث: منذ 9 ساعات
في عيد ميلادها: أجمل إطلالات نانسي عجرم التي خطفت بها القلوب

تحتفل النجمة اللبنانية نانسي عجرم بعيد ميلادها في يوم 16 من شهر مايو كل عام، وفي عيد ميلادها هذا العام سنعرض لكِ مجموعة من أجمل إطلالات نانسي عجرم  التي خطفت بها قلوب محبيها بأناقة هادئة ولمسات ناعمة. كما سنعرض لكِ في السطور القادمة لمحات مختلفة عن حياتها وأشهر أزماتها.

إطلالات نانسي عجرم

تعد الفنانة نانسي عجرم واحدة من بين النجمات اللواتي يحرصن على اختيار إطلالات تناسب طبيعة شخصياتهن، فنانسي عجرم بعيدة تماماً عن الإطلالات التي تحمل تفاصيل كثيرة ولكن اختياراتها دائماً ناعمة وتعكس طبيعة شخصياتها سواء في اختيارها للأزياء أو اختيارها للمكياج الذي يبرز جمال ملامحها الهادئة.

فساتين نانسي عجرم

فساتين نانسي عجرم تتنوع ما بين فساتين قصيرة وأخرى طويلة تختارها النجمة بشكل دقيق لتناسب طبيعة جسما ورشاقتها وفي هذا الألبوم ستشاهدين مجموعة من أجمل إطلالات نانسي عجرم التي ستلهمك أفكار ساحرة لإطلالاتك في جميع المناسبات الاجتماعية والعامة.

نانسي عجرم وبناتها

أنجبت نانسي عجرم 3 أبناء من زوجها الدكتور فادي الهاشم، وتعتبر صور نانسي عجرم وزوجها من أجمل صور المشاهير وعائلاتهم التي تتصدر حديث منصات التواصل الاجتماعي بمجرد نشر أي لقطة عبر حساب النجمة اللبنانية.

نانسي عجرم وزوجها

تشارك نانسي عجرم الكثير من الصور الدافئة التي تجمعها بأسرتها وزوجها فادي الهاشم، ورغم ندرة الصور التي تظهر فيها مع زوجها إلا أن كثير من هذه اللقطات خطفت به الأنظار واعتبر متابعون أن هناك تشابه في الملامح بين النجمة اللبنانية وزوجها.

نانسي عجرم وزوجها

وفي عيد ميلاد نانسي عجرم، شاهدي أجمل صور الفنانة اللبنانية التي سحرت فيها العيون بجمال لافت وإطلالات جمعت بين الأناقة والفخامة، فكيف نسقت نانسي عجرم إطلالاتها وكيف اختارت لمسات مكياج تزيد من جمالها؟

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار