في يوم المجوهرات العالمي: أحلام عاشقة القطع النادرة

  • تاريخ النشر: الأحد، 13 مارس 2022
في يوم المجوهرات العالمي: أحلام عاشقة القطع النادرة
مقالات ذات صلة
أسعار مجوهرات أحلام الشامسي: بعضها قطع نادرة صُنعت لها خصيصاً
في يوم المجوهرات العالمي: شاهدي أجمل مجوهرات ياسمين صبري
مصممة المجوهرات "خلود الكردي": صائدة المجوهرات النادرة

تُعرف الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، بحبها الشديد للمجوهرات الثمينة، والتي تتألق بها في العديد من المناسبات ويصل سعر بعضها إلى ملايين الجنيهات والدلارات.

وفي يوم المجوهرات العالمي، نرصد لكي أبرز القطع التي تألقت بها أحلام الإماراتية خطفت بها الأنظار.

أحلام تظهر بمجوهرات بـ 7 ملايين دولار

خطفت الفنانة أحلام أنظار الجميع بعد أن تألقت في حفل تكريمها من الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية، وحصلت على درع ذهبي خالص، وظهرت ترتدي مجوهرات بلغت قيمتها حوالي 7 ملايين دولار، من تاجر الألماس اللبناني سامر حليمة.

وبحسب برنامج ET بالعربي فأن الفنانة أحلام سافرت إلى لندن للاتفاق على قطع المجوهرات المصنوعة لها والتي تمثلت في عقد وأقراط مصنوعة من أحجار الألماس الأصفر والزمرد الأخضر.

أحلام عاشقة المجوهرات

وتحدثت أحلام كثيراً عن مدى حبها للمجوهرات، ويعد التصريح الأبرز لها أثناء عرض برنامج آراب آيدول، أثناء تعليقها على المجوهرات التي ترترتديها مؤكدة أنها تحب أغلى وأثمن القطع.

وعلقت أحلام قائلة: "أنا لا أطلب منهم المجوهرات المعروضة بل أطلب أغلى وأثمن قطعة مجوهرات موجودة.. الله رزقني وأملك خيراً ولا أجد مانعاً من اقتناء التصاميم النفيسة".

أغلى مجوهرات أحلام

كشفت أحلام الشامسي من قبل عن شعورها بالضيق من ذكر البعض أسعار أقل لمجوهراتها، مشيرة إلى أن كل الأرقام التي تعلن عن أسعارها تكون حقيقية والتي يصل بعضها إلى 40 مليون دولار و50 مليونًا.

كان العقد الذي ظهرت به أحلام في بوستر ألبومها الأخير فدوة عيونك واحداً من القطع الأغلى، والذي ارتداته على  فستان باللون الأصفر من مجموعة زهير مراد، بسيط للغاية من خامة الستان.

يحتوى العقد على حوالي 204 قراريط من الألماس الأبيض والأصفر، تتدلى منه ألماسة كبيرة تزن حوالي 10 قراريط، وصل سعره إلى نحو 2 مليون دولار.

وفي واحدة من أكبر حفلاتها بالرياض، تحديداً مع احتفالات اليوم الوطني بالمملكة العربية السعودية، تألقت الملكة أحلام بعقد فخم تم تصنيعه لها خصيصاً من دار سامر حليمة للمجوهرات، ضم 380 قيراطًا من الألماس الأصفر الكثيف مع الزمرد الأخضر الكولومبي النادر، بلغ سعره نحو 7 ملايين دولار.

وكثيراً ما ظهرت أحلام بمجوهرات من علامة كارتييه كان أحدهم عقد النمر الذي ارتدته في حلقة من برنامج ذا فويس بلغت قيمته نحو 550 ألف دولار مرصع بأحجار الزمرد الرائعة، نسقت معهما خاتماً ضخماً وصل سعره إلى نحو 22 ألف دولار مع أقراط ماسية متدلية وصل سعرها إلى نحو 120 ألف دولار مرصع بـ98 ماسة 2.28 قيراط.