قائمة افضل افلام خيال علمي 2019.. استمتع بمشاهدة ممتعة وأحداث مشوقة

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الأحد، 07 يونيو 2020
قائمة افضل افلام خيال علمي 2019.. واستمتع بمشاهدة ممتعة وأحداث مشوقة
مقالات ذات صلة
تفاصيل جديدة عن فيلم «أحمد نوتردام» للفنان رامز جلال
اللحظة التي نبذت فيها هوليوود جورج كلوني
للمرة الثالثة: تغيير موعد عرض أحدث أفلام جيمس بوند

تعرف على قائمة افضل افلام خيال علمي 2019.. واستمتع بمشاهدة ممتعة وأحداث مشوقة في عطلتك المقبلة. اخترنا لك الأجمل بينها رغم أن هذا العام شهد إطلاق العديد من الأعمال في هذه الفئة.. اكتشفها من خلال السطور التالية.

افضل افلام خيال علمي 2019: فيلم High Life

الفيلم تم إطلاقة في شهر أبريل الماضي وهو من بطولة روبرت باتنيسون وميا غوث وجولييت بينوش وأندري بينجامين، وتدور أحداثه حول مجموعة من المجرمين المدانين الذين يتم إطلاقهم في الفضاء بعد دمار كوكبهم، حيث تقوم طبيبتهم بتجارب علمية على أجسامهم.

افضل افلام خيال علمي 2019: فيلم Ad Astra

الفيلم من إخراج جايمس غراي وتم إطلاقه أواخر شهر سبتمبر الماضي، وهو من بطولة براد بيت وتومي لي جونس ودونالد ثوزرلاند وروث نيغا، وتدور أحداثه حول رائد فضاء يحاول البحث عن والده المفقود بينما يواجه نهاية العالم.

افضل افلام خيال علمي 2019: فيلم Glass

الفيلم تم إطلاقه في شهر يناير الماضي، وهو من بطولة بروس ويليس وجايمس مكفوي وصامويل إل جاكسون وسارة بولسون، وتدور أحداثه حول مجموعة من الأبطال الخارقين في إطار خيالي من الأحداث المشوقة.

افضل افلام خيال علمي 2019: فيلم Diamantino

الفيلم تم إطلاقه في شهر مايو الماضي، وهو من بطولة كارلوتو كوتا وكليو تافاريس وأنابيلا مورييرا ومارغريتا مورييرا، وتدور أحداثه في البرتغال بعد بضعة سنوات من الآن حول لاعب كرة القدم الشهوير ديامانتينو الذي يعيش حياة الشهرة بدون اكتراث قبل أن تنقلب حياته رأساً على عقب.

افضل افلام خيال علمي 2019: فيلم Detective Pikachu

الفيلم من إخراج روب ليترمان وهو من بطولة جاستيس سميث وريان رينولدز وكاثرين نيوتن وبيل نايي، وتم إطلاقه في شهر مايو الماضي، ويدور حول المحقق بيكاتشو من عالم القصص المصورة وألعاب الفيديوجيم، حيث يقوم بحل ألغاز أشهر الجرائم بطريقة مشوقة.

فيلم Aniara

تم إطلاقه في شهر مايو الماضي وتدور أحداثه حول عالم الفضاء من خلال رحلة مكوكية ضلت طريقها وبات على ركاب السفينة الفضائية أن يعيشوا حياتهم بأكملها في برزخ لا خروج منه.

فيلم John Wick: Chapter 3 -- Parabellum

الفيلم تم إطلاقه في شهر مايو الماضي، وهو من بطولة كيانو ريفز ولورانس فيشبورن وإيان مكشاين وهال بيري وآسيا كايت ديلون، وتدور أحداثه حول جون ويك الذي يقوم بعمليات قنص ضد عدد من المجرمين، ولكنه يصبح مطارداً ومهدداً بالاغتيال فكيف يقوم بإنقاذ نفسه؟

فيلم Escape Room

تم إطلاق الفيلم في شهر يناير الماضي، وهو من بطولة يوغان ميلر وجاي إيليس وديبورا آن وول، وتدور أحداثه حول لعبة إلكترونية تهدد مستقبل أمة بأكملها، فإذا مات شخصية فرد داخل اللعبة فإنه يموت بالتبعية في الحقيقة.

فيلم Alita: Battle Angel

الفيلم من بطولة روزا سالازار وكريستوف والتز وجينيفر كونولي وماهرشالا علي، وتم إطلاقه في شهر فبراير الماضي، وتدور أحداثه حول روبوت صناعي لطفلة اسمها آليتا كانت تظن أنها من البشر ثم تتطور الأحداث بشكل مشوق.

فيلم Fast Color

الفيلم تم إطلاقه في شهر أبريل الماضي، وتدور أحداثه حول امرأة هاربة من القانون بسبب القوى الخارقة التي تمتلك والتي تحاول السيطرة عليها قبل أن تصبح مدمرة للكوكب كله.

شاهدوا ألبوم الصور أعلاه لتتعرفوا على القائمة كاملة.