أفضل أفلام هوليوود للأطفال في كل العصور

  • تاريخ النشر: الأحد، 06 نوفمبر 2022 آخر تحديث: الجمعة، 29 ديسمبر 2023
أفضل أفلام هوليوود للأطفال في كل العصور

هناك بعض الأطفال التي تميل إلى تجارب التي يتطلع الأطفال إليها هي مشاهدة فيلم. يمكن أن يكون في المنزل أو المسرح، لكن سحر مشاهدة فيلم رائع. إلى جانب ذلك يمكن أن تكون أفلام الأطفال طريقة رائعة لتثقيفهم وتوعيتهم بالجوانب المختلفة للحياة. وهنا نقدم لك أفضل فيلم من أفلام هوليوود للأطفال. استرخ ودعهم يحصلون على بعض المرح.

أفلام هوليوود المناسبة للأطفال

ماري بوبينز

المربية المدهشة تجلب الضحك والإشباع في حياة طفلين صغيرين. مع الكثير من الموسيقى والسحر ، تطفو حرفياً في منزلهم وقلوبهم. يمكنك مشاهدة الفيلم الأصلي لعام 1964 من بطولة جولي أندروز دون عناء أو الاستمتاع بالنسخة الأحدث من فيلم Mary Poppins Return من بطولة إميلي بلانت.

صوت الموسيقى

الكلاسيكية الأخرى The Sound of Music هي رحلة ممتعة، لكنها مؤلمة للقلب لعائلة اضطرت إلى الفرار من النازيين قبل الحرب العالمية الثانية. ومع ذلك ، تقدم جولي أندروز مرة أخرى أداء العمر لتصبح أكثر مربية محبوبة على الإطلاق.

 ET الأرض خارج الأرض

فيلم خيال علمي أعاد ET تعريف نوع الكائنات خارج الأرض في السينما. من إخراج ستيفن سبيلبرغ ، أكثر الأشياء المحببة هي الرابطة التي يشكلها إليوت الصغير مع ET قصة رائعة عن براءة ونكران الذات لكونك طفلًا.

كيف تدرب تنينك

هذا واحد من أفضل أفلام هوليوود للأطفال الذي يعلم الشمولية والرحمة والإيمان بالنفس. يفكر Hiccup من قلبه ورأسه ، مما يجعله شخصية رائعة إلى جانب Toothless the Dragon. أيضًا ، فإن التتابعين ممتعان للمشاهدة ولا يخيبان الآمال.

ويلي ونكا ومصنع الشوكولاتة

القصة مقتبسة من رواية رولد دال، تدور أحداثها حول صبي فقير يدعى تشارلي يزور مصنع ويلي ونكا للشوكولاتة مع أصدقائه. على الرغم من أنه ليس تعديلًا دقيقًا للكتاب، إلا أن الفيلم عبارة عن رحلة رائعة في عالم أشهى الشوكولاتة واتخاذ الخيارات الصحيحة.

كونغ فو باندا

مرحبًا بكم في عالم Po the Panda! هذا الامتياز المكون من ثلاثة أفلام هو قصة مجيدة عن الصداقة والصبر والممارسة والكثير من الطعام ، وبالطبع - Kung Fu. شاهد Po وهو يتدحرج ويتعثر ويقاتل ويجد السلام الداخلي ليصبح سيد الفن. فيلم ممتع للأطفال يعلمهم أن الممارسة تجعلها مثالية.

أبناء الجنة

فيلم جيد الصنع بشكل استثنائي ، تم ترشيح هذا الفيلم الإيراني لأفضل فيلم بلغة أجنبية في حفل توزيع جوائز الأوسكار عام 1998. قصة الأخ والأخت ومغامراتهما في محاولة حماية زوج من الأحذية هي قصة أطفال تثلج الصدر يظهر النضج، ولكن لا يخسر على سذاجتهم.

العثور على نيمو

من بين العديد من أفلام هوليوود للأطفال، نحت فيلم Finding Nemo لنفسه مكانًا خاصًا. قصة مارلين ودوري أثناء مغامرتهما بحثًا عن نيمو المفقود هي قصة مغامرة. سيستمتع الأطفال بالصداقات والشجاعة والشخصيات التي لا تُنسى لسنوات عديدة.

قصة لعبة

ربما يكون امتياز Toy Story أحد أفضل أفلام هوليوود للأطفال على الإطلاق، لأن الأفلام مبنية على أفضل رفاق لهم في اللعب، قم بالركوب جنبًا إلى جنب مع المشاعر والألعاب المثيرة في الألعاب المختلفة ، مثل Buzz Light year و Woody و Mr. Potato Head و BO Peep وغيرها الكثير.

ستيوارت ليتل

من منا لا يعشق الفأر الأبيض الصغير المسمى ستيوارت؟ تم تبنيها في عائلة رائعة ، وتدور القصة حول ستيوارت وحياة والديه وشقيقه وقطة سنوبيل التي تحاول دائمًا أن تأكله، للفيلم بضعة تتابعات ومسلسل تلفزيوني قصير بنفس الشيء. اسم.

الجدار E

فيلم رسوم متحركة ولكنه مثير للتفكير ، Wall-E هو فيلم يجب مشاهدته في عصرنا اليوم. طريقة رائعة لجعل الأطفال يفهمون أهمية البيئة والطبيعة والصحة ، يعد Wall-E أحد تلك الأفلام التي يمكنك ويجب عليك مشاهدتها مع العائلة بأكملها معًا. ولا تفوت على الكيمياء بين Wall-E و EVE.

فروزن

أكبر نجاحات عندما يتعلق الأمر بأفلام هوليوود للأطفال هي Frozen I و II. الدراما الموسيقية المقنعة للأختين آنا وإلسا رائعة بصريًا وعاطفيًا. أولاف وسفين وكريستوف رائعون أيضًا في هذا الفيلم المستوحى من قصة هانز كريستيان أندرسن ملكة الثلج.

Despicable Me

الفيلم الذي قدم العالم إلى Minions هو قصة صنعت بذكاء وذكاء. يتطور Gru the superillain في التكميلات والامتيازات الأخرى إلى عميل سري أخيرًا. ومع ذلك فإن كل فيلم في الامتياز هو مشاهدة رائعة ومحبوب للغاية من قبل الأطفال.

فيلم الليغو

الأطفال مغرمون بليغو. مما لا شك فيه أن قصة عامل البناء Em met تستحق المشاهدة لأنه يمنع رجل الأعمال البغيض من لصق كل شيء في أرض Lego. مع التكملة والعديد من العروض الفرعية، هناك أيضًا العديد من الأفلام ذات الصلة التي يمكن للأطفال مشاهدتها.

الأسد الملك

رحلة سيمبا وهو يكبر من شبل صغير خائف إلى ملك أسد لا يعرف الخوف هي قصة التجربة والمحن والعثور على الذات. مع الأغاني التي لا تُنسى والتي ما زلنا نطرحها حتى بعد أن كبرنا، كان فيلم Lion King الأصلي فيلم رسوم متحركة في عام 1994. ومع ذلك كان الإصدار الجديد في عام 2019 بمثابة تكريم رائع للأصل وتم الاستمتاع به في جميع أنحاء العالم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار