قبعات سيحتفظ بها عشاق الطراز الباريسي في الخزانة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 ديسمبر 2021
قبعات سيحتفظ بها عشاق الطراز الباريسي في الخزانة
مقالات ذات صلة
قبعات خريفية مميزة للمسة باريسية في اطلالاتك
الخزانة
خزانة ملابس

القبعة هي الإكسسوار الأساسي لأي مظهر، لأنها تكمّلها، بطريقة ما، إنها أفضل طريقة للتعبير عن شخصيتك "، كتب السيد كريستيان ديور في كتابه في " القاموس الصغير للأزياء" عبارة لا تزال سارية المفعول حتى اليوم، في وقت لم تعد فيه القبعات إلزاماً، بل خياراً شخصياً وإذا كان هناك جمالية تستمر في وضعها في مركز المجموعات، فهي النمط الفرنسي وهذا ما تؤكده أيضاً اتجاهات خريف وشتاء 2021-2022.

عادة، يستخدم المصممون أرقى المصانع لتكليف مجموعات أزيائهم بتصميم القبعات ومع ذلك، تلقت اتجاهات القبعات نجاحاً كبيراً لأن العديد من أصحاب القبعات أغلقوا متاجرهم لهذا الموسم ، وكان من الصعب الحصول على المواد.

بالنسبة للمواسم المعروفة غالباً بدرجات الحرارة الباردة، سيكون من المنطقي أن تظهر اتجاهات القبعات لخريف وشتاء 2021-2022 لإبقائنا لطيفين ودافئين مع انخفاض درجات الحرارة، على هذا المنوال، تم تجديد الاتجاهات القديمة بإكسسوارات إضافية لحياتنا الوبائية واتجاهات القبعات الأخرى التي أحببناها بالفعل استحوذت على خيالنا مرة أخرى، سيكون لديكِ الكثير من الخيارات لما ترتديه، من عودة سنود إلى حب بيني!

نعرض لكِ هنا التصميمات التي يجب أن تكون لديكِ إذا كنتِ من محبي هذا الأسلوب في إضافة وتبين لنا لكِ كيفية ارتداء القبعات في الاتجاه وفقا لأسلوب الشارع وعروض الأزياء.

قبعات Beret

قبعات Beret

هذه بلا شك القبعة التي تذكرنا بالأسلوب الباريسي الفائق الأناقة، لكن هذا الموسم لا ينبغي دمجها فقط مع المعاطف والسترات من نفس اللون، بل إنه مثالي أيضاً في الألوان المتناقضة.

قبعات Beret في عروض الأزياء

قبعات Beret

إن مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini مستوحاة من الأسلوب العسكري وتضفي عليه طابعاً مميزاً في ملابس Preppy بلمسة مغرية.

 

قبعة الدلو 

قبعة الدلو 

هذا الموديل من عشرينات القرن الماضي لم يفقد أبداً سحره الأنيق في كل هذه السنوات، تألقي بمظهر رائع مع الملابس الأنثوية والأنيقة على سبيل المثال مع التنانير وأحذية الكعب العالي.

قبعة الدلو في عروض الأزياء

قبعة الدلو 

يقترح Off-White تصميماً مطبوعاً في إصدار ماكسي وهو مزيج بين قبعة دلو وقماش، تجمعها ماركة أزياء الشارع مع بدلة أنثوية.

قبعة جافروش Gavroche

قبعة جافروش Gavroche

إذا كنتِ تحبين أسلوب المرأة الفرنسية الذي يحتفي بالجمال الذكوري، فهذا هو النموذج المناسب لكِ يتناسب تماماً مع السترات والسراويل، بالإضافة إلى ذلك، يمكن ارتدائها مع ملابس أكثر رومانسية.

ربما تم تسمية هذه القبعات الأنيقة والمريحة بالعديد من الأشياء، من Monmouths في عهد إليزابيث الأولى إلى الجدل المستمر في القرن الحادي والعشرين حول ما إذا كان يجب الإشارة إليها على أنها قبعات صبي أو فتي البريد ولكن مهما اخترتِ تسميته، فمن المؤكد أنهم عادوا.

قبعة جافروش Gavroche في عروض الأزياء

قبعة جافروش Gavroche

على منصة Dolce & Gabbana، أصبح قبعة Gavroche إكسسواراً ساحراً مع تنورة صغيرة مهدبة بتأثير ثلاثي الأبعاد وقميص.