قبل ولادتها بأسابيع .. زوج دانة الطويرش يقدم لها نصائح لرعاية توأمهما

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 يوليو 2019
قبل ولادتها بأسابيع .. زوج دانة الطويرش يقدم لها نصائح لرعاية توأمهما
مقالات ذات صلة
فيديو لحظة خروج بوراك أوزجيفيت وفهرية إفجان وطفلهما كاران من المستشفى
فيديو دانة الطويرش تغيظ زوجها وأمل العوضي تكشف اسم ونوع طفلها المنتظر
أول ظهور لفهرية إفجان وبوراك أوزجيفيت بعد ولادة طفلهما وهدية فاخرة له

أخذ عبد العزيز الزيد زوج دانة الطويرش على عاتقه مهمة تعليمها كيفية العناية بالأطفال حديثي الولادة، وذلك قبل أسابيع قليلة من وضعها لتوأمهما.

وكان الزوجان قد قاما مؤخراً بعدة جولات للتسوق واختيار أغراض مولوديهما، حيث استعرض الزوج في مقطع فيديو لطيف عبر سناب شات، بعض تلك الأغراض، حيث استعرض خبرته بشكل طريف وقال لزوجته: "تعلمي مني.. هذا كورس.. ركزي معي".

ثم أخذ زوج الفاشينيستا الكويتية يستعرض طريقة استعمال كل غرض والهدف من شرائها، حيث بدأ بفوطة الصدر الصغيرة التي يتقيأ الرضيع عليها بقايا الطعام، وكذلك الفوطة التي يتم تدثيره بها بعد الاستحمام، بينما ظلت زوجته تسخر منه.

وكانت دانة الطويرش قد تعرضت لأغرب الانتقادات بعد أن شارفت على إنهاء الثلث الثاني من حملها، حيث اتهمها البعض بأنها كاذبة وليست حامل من الأساس، وذلك بسبب عدم بروز بطنها بالشكل الكافي بالإضافة لحرصها على ارتداء أزياء واسعة تخفي زيادة وزنها، بالإضافة لانتشار مقطع فيديو لها منذ بضعة أسابيع ظهرت فيه وهي ترقص بحماس شديد وبحركات سريعة اعتبرها البعض خطراً على حملها إذا كانت صادقة، لتعلق هي بنشرها صورتها بفستان واسع وعلقت عليها بأن دعت الله بأن يكمل حملها بدون مشاكل وأن يجعل ولادتها سهلة.