سلوى محمد علي تعبر عن رغبتها في تجسيد شخصية خادمة أحمد زكي بمسلسله

بعد مشهد نقل الروبوت: يوسف الشريف يكشف حقيقة رفضه ملامسة الفنانات

قتل وانتحار وعنف منزلي: الحب في مسلسلات رمضان يتحول إلى هوس مرعب

  • بواسطة: مروة سالم الثلاثاء، 05 مايو 2020 الثلاثاء، 05 مايو 2020
قتل وانتحار وعنف منزلي: الحب في مسلسلات رمضان يتحول إلى هوس مرعب

تحول الحب في مسلسلات رمضان 2020 إلى هوس مرعب، حيث تبدلت المشاهد الرومانسية بلقطات القتل والانتحار، وتحولت لقطات الغزل الناعمة إلى عنف منزلي.

الحب في مسلسلات رمضان 2020 يتحول إلى هوس مرعب

وسيطرت العلاقات المريضة غير السوية على قصص الحب العاطفية في مسلسلات رمضان 2020، مما جعل الأحداث تتخذ جوانب دموية عنيفة.

في مسلسل "ونحب تاني ليه"، نجد أنه رغم فارق العمر بينهما، فإن شقيقة مساعدة عبدالله "شريف منير" لديها هوس به رغم علمها بأن شقيقتها الكبرى تحبه، أما يسرا "تارا عما" خطيبة مراد "كريم فهمي" السابقة تريد العودة إليه بأي طريقة، ومساعدته تتعلق به بشكل غريب برغم أن لها حبيباً متعلقاً بها بشدة، كما أن عبدالله مازال واقعاً بحب طليقته غالية "ياسمين عبد العزيز" وبالتالي فهو يهددها بالحصول على حضانة ابنتهما حتى يضمن ألا تتزوج أي رجل من بعده.

لانا "هبة طوجي" في مسلسل "هوس" لديها هوس بطبيب التجميل "عابد فهد" لدرجة التخلص من زوجته وانتحال هويتها بعد الخضوع لعمليات تجميلية لتصبح نسخة منها

في مسلسل "النهاية" قامت صباح "سهر الصايغ" بعمل نسخة آلية من حبيبها زين "يوسف الشريف"، وذلك بعد أن فوجئت بزواجه من امرأة أخرى، والروبوت زين يحاول أن يعوض صباح عن ابتعاد حبيبها فيتعلق هو بها أيضاً، وربما يخطط لقتل زين البشري انتقاماً منه

مسلسلات رمضان 2020

في مسلسل "فرصة تانية" زوجة زياد السابقة "آيتن عامر" ترفض الطلاق وتدعي أنها حامل حتى لا يبتعد عنها، ثم يثبت كذبها فتقرر قتل حبيبته ملك "ياسمين صبري"، وعندما تفشل تهدد بقتله ثم تقرر الانتحار، ولكن زياد "أحمد مجدي" يمنعها بتفريغ المسدس من الرصاص.

زوج مريم  "دياب" لديه هوس بها لأنه عاش طفولة كان محروماً فيها من الحنان لسوء معاملة والده له، فيقوم بإيذاء زوجته "هبة مجدي" بالضرب والإهانة والتهديد بسجنها والزواج من أخرى.

اما زياد نفسه مهووساً بملك ويذاكر كل تفاصيل حياتها حتى يجعلها تقع في حبه من جديد وذلك بعد فقدانها للذاكرة.

نهى في مسلسل "لما كنا صغيرين" تقع في حب زميلها وتحاول إجباره حيث تدعي أنها حامل حتى يتزوجها رسمياً، فينتهي الأمر بمقتلها في حادث غامض.

أما طليقة ياسين فهي تشعر بغيرة مرضية تجاهه، فتقوم بحرق سيارة دنيا حتى تبعدها عنه، كما تقوم بإرسال باقة زهور يومياً له حتى تقنعه بالعودة إليها بعد الطلاق.

شاهدي من خلال ألبوم الصور أعلاه كيف تحول الحب في مسلسلات رمضان 2020 إلى هوس مرعب.