مسلسل كوبرا رمضان 2024

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 مارس 2024
مسلسل كوبرا رمضان 2024

تبدأ قنوات إم بي سي في عرض حلقات مسلسل كوبرا، الذي يشارك ضمن السباق الدرامي الرمضاني لعام 2024  بداية من يوم 17 رمضان، حيث ينضم المسلسل لقائمة مسلسلات الـ15 حلقة.

قصة مسلسل كوبرا

تدور أحداث مسلسل كوبرا، حول علي صالح المعداوي الشهير بكوبرا، والذي يخرج من السجن  وكله أمل في أن  يبدأ حياة جديدة بعيداً عن المشاكل، إلا أن معلمه السابق شيخون لا يتركه ليجد نفسه متورطاً في جريمة جديدة،  ويجد نفسه متهماً بالقتل بعد أن يفقد أمه وأخته وتدفعه الظروف للتنقل بين عده مُدن للاختباء برفقة أصدقائه القدامى أملاً في إثبات براءته. خلال لرحلة هروبه ومحاولة إثبات براءته يرتكب كوبرا الكثير من الأخطاء ويتورط في أزمات كثيرة ويرتكب حماقات يدفع ثمنها.

تدور أحداث المسلسل في إطار درامي كوميدي يتخلله الكثير من الأحداث الصعبة الناتجة عن طبيعة شخصية كوبرا وحياته المليئة بالصعاب، ينضم المسلسل لقائمة مسلسلات النصف الثاني من رمضان وسط تشوق الجمهور للعمل الرمضاني الذي يقوم ببطولته محمد عادل إمام، واحد من أهم أبناء المشاهير وأكثرهم شعبية، ليبدأ الجمهور في التفاعل مع المسلسل حتى قبل عرض الحلقة الأولى منه  وكذلك التفاعل مع محمد عادل إمام عبر حسابه الشخصي على تطبيق تبادل الصور إنستغرام.

مسلسل كوبرا

أحمد شفيق، مخرج مسلسل كوبرا،  يقول إن طبيعة الأحداث تدور في عدد من المدن المختلفة وهناك كثير من الأبطال في كل حلقة لهم دور فعال ومؤثر في مجريات  الأحداث ولن يظهروا فقط كمجرد ضيوف شرف في العمل الرمضاني. مؤكداً على أن كل نجم من ضيوف الشرف سيكون له تأثيره وانعكاساته على أحداث العمل ككل.

وعن كواليس تصوير مسلسل كوبرا كشف محرج المسلسل، أحمد شفيق عن أن العمل الرمضاني تم تصوير جزء كبير من أحداثه في  أحد المناطق الشعبية العتيقة بالقاهرة وهي منطقة بولاق، التي تعد واحدة من أشهر المناطق الشعبية في القاهرة ولها طبيعتها الخاصة وطبيعة أهلها.

وعن أهل حي بولاق يقول مخرج مسلسل كوبرا إن  أهل منطقة بولاق  كانوا على درجة عالية من التعاون  وهو ما دعم رغبته بالتصوير في الأماكن المفتوحة أكثر من الأماكن المغلقة في القاهرة، والتي وصفها بأنها تكون أكثر حيوية وتفاعلاً عن الاستوديوهات المغلقة.  وأكد مخرج مسلسل كوبرا على أن هناك تعاوناً وكيمياء تجمعه مع النجم محمد عادل إمام منذ لقائهما معاً في مسلسل خطوط حمراء.

أبطال مسلسل كوبرا

ويشارك في بطولة مسلسل كوبرا النجم محمد عادل إمام، منة فضالي، علاء مرسي، كزبرة، محمود البزاوي، مريم الجندب، محمد أسامة، أوس أوس، هشام إسماعيل، محمد ثروت، مجدي كامل، محمود عبدالغني، أيمن العزب، كمال الأدهم، أحمد عبد الحميد وعدد آخر من النجوم.

مواعيد عرض مسلسل كوبرا

يعرض مسلسل كوبرا  على شاشة قناة  MBC مصر  بداية من يوم 17 رمضان 2024، في تمام الساعة 10 مساءً،  أما موعد الإعادة ففي الساعة 10 صباحاً.

تتر مسلسل كوبرا

 يغني النجم بهاء سلطان تتر مسلسل كوبرا في رمضان 2024 ونشر محمد عادل إمام البوستر الدعائي للمسلسل معبراً عن سعادته بغناء بهاء سلطان لتتر المسلسل وكتب في تعليقه: "بهاء سلطان عامل تترات أغاني جامدة لمسلسل كوبرا" في إشارة إلى أن نجم الغناء سيشارك بأكثر من أغنية للمسلسل وليس تتر البداية فقط. وهو ما تفاعل معه الجمهور خاصة وأن لبهاء سلطان قاعدة شعبية كبيرة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار