قصص الحب تسيطر على مسلسلات رمضان 2024: إليكِ أبرز تفاصيلها

  • تاريخ النشر: السبت، 02 مارس 2024
قصص الحب تسيطر على مسلسلات رمضان 2024: إليكِ أبرز تفاصيلها

سيطرت قصص الحب والثنائيات الرومانسية على مسلسلات رمضان 2024، والتي كشف عنها الإعلانات الترويجية للمسلسلات رغم التنوع هذا العام ما بين الكوميديا والدراما والمسلسلات التاريخية إلا ان قصص الحب لم تغب عن المشهد.

إليكِ أبرز الثنائيات وقصص الحب في مسلسلات رمضان 2024، وتفاصيلها.

نادين نسيب نجيم ومحمد الأحمد في مسلسل 2024

ينتظر الجمهور في رمضان 2024 الثنائية التي ستجمع بين الفنانة نادين نجيم ومحمد الأحمد لأول مرة، بعد أن تعاونت الفنانة اللبنانية لسنوات مع الفنان قصي الخولي وشاركها البطولة في مسلسل 2020 الذي يعد الجزء الأول من المسلسل.

وكشف البرومو الدعائي لمسلسل 2024 عن العلاقة التي ستجمع بين نادين نجيم ومحمد الأحمد بعد أن بدأت الأمر بالصراع بينهما بسبب قتلها لصافي، ابن عمه، الذي قام بدوره الفنان قصي خولي.

نادين نجيم ومحمد الأحمد

وكشف البرومو عن بعض اللقطات الرومانسية التي جمعت بين الثنائي خلال بعض اللقطات في المسلسل، وهو ما شوق الجمهور لباقي التفاصيل في المسلسل المكون من 15 حلقة.

نادين نجيم ومحمد الأحمد

ثنائية حلا شيحة وخالد النبوي في مسلسل إمبراطورية ميم

من المقرر أن يجمع مسلسل إمبراطورية ميم بين خالد النبوي وحلا شيحة في مسلسل إمبراطورية ميم المأخوذ عن قصة الكاتب إحسان عبد القدوس.

يدور المسلسل حول قصة الأب الذي توفيت زوجته وتركت له 6 أطفال في أعمار مختلفة لكنه يقع في حب سيدة تغير حياته إلا أنه يقع في حيرة ما بين حبه ومشاكل أولاده.

لن تكون قصة الحب التي ستجمع بين خالد النبوي وحلا شيحة هي الثنائية الوحيدة في المسلسل، فالقصة الأخرى تجمع بين نور النبوي ومايان السيد التي تظهر كفتاة تهتم بمواقع التواصل الاجتماعي بينما نور أحد أبناء مختار أبو المجد.

ثنائيات مسلسل من كثرة حبي لك

يجمع مسلسل من كثرة  حبي لك، العديد من قصص الحب خاصة أنه يدور في إطار رومانسي، وتركز القصة الأبرز على ثنائية الفنانة نور الشيخ مع حمد العماني.

قصص الحب تسيطر على مسلسلات رمضان 2024: إليكِ أبرز تفاصيلها

أظهر البرومو الترويجي للمسلسل مراحل عديد من تطور علاقة نور الشيخ وحمد العماني، إلا أنه ألمح لنهاية صادمة، وفي الوقت نفسه يعيش إبراهيم الحربي قصة حب مع الفنانة الكويتية شوق الهادي، ويطلب منها الزواج في المسلسل.

زواج حسن الرداد وناهد السباعي

كشف البرومو الترويجي لمسلسل محارب عن تفاصيل الثنائية التي تجمع بين حسن الرداد وناهد السباعي حيث يقع الشاب محارب في حبها وسط الضغوط والأزمات التي يواجهها في حياته.

ماغي بوغصن وبديع أبو شقرا في مسلسل ع أمل

كشف البرومو التشويقي لمسلسل ع أمل عن العديد من المفاجآت خلاله فاللقطات الأولى كشفت عن ثنائية جمعت بين الفنانة اللبنانية ماغي بو غصن وبديع أبو شقرا، إلا أنه في الوقت نفسه جمعت بعض اللقطات بينها وبين الفنان ميهار خضور الذي يشارك في العمل أيضاَ.

ماغي بو غصن في مسلسل ع أمل

وظهرت في مقطع ترويجي وهي تتنقل مثل العروس الماريونيت بين أبطال المسلسل، قبل أن يلقى بها في النهاية على الأرض.

ثنائية أحمد العوضي ودينا فؤاد للمرة الثالثة

كشف الإعلان الترويجي لمسلسل حق عرب عن قصة حب تجمع بين الفنان أحمد العوضي الذي يجسد شخصية عرب السوركي، والفنانة دينا فؤاد وظهرا معاً في عدد من المشاهد الرومانسية على الرغم من أن المسلسل يغلب عليه طابع الأكشن والحركة.

تتطور الأحداث لدخول عرب السوركي في العديد من الصراعات مع أشخاص عدة من أجل الانتقام لمقتل والده، ولم يكشف البرومو عن مصير علاقة الثنائي من أجل تشويق الجمهور.

أحمد العوضي ودينا قؤاد

ويعد ذلك العمل الثالث الذي يجمع بين أحمد العوضي ودينا فؤاد، حيث شارك الثنائي معاً في اللي ملوش كبير ومسلسل الاختيار وجسدت دور زوجته في المسلسلين الماضيين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار